• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يحقق فوز صعب على ليل

FBL-FRA-L1-2015-2016-LILLE-PSG

حقق باريس سان جيرمان فوز صعب على ليل بهدف وحيد، في المباراة التي لعبت مساء الجمعة ضمن افتتاح الدوري الفرنسي في موسمه الجديد لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة قوية للغاية بين الناديان، وكان هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبو المدرب الفرنسي لوران بلان، و

شهدت الدقائق الاولى من المباراة انفراد اللاعب الاوروجواني ادينسون كافاني بالحارس انياما، وقد تدخل الحارس على قدم كافاني ولكن الحكم لم يحتسب اي شيء في هذه الكرة. وقد اعترض كافاني بشدة على الحكم، خصوصاً وانه كان يطالب بركلة جزاء خلال هذا التدخل.

وفي الدقيقة 29 تعرض اللاعب الفرنسي ادريان رابيو بسبب تدخله على لاعب ليل، وعند الدقيقة 39 تعرض الظهير الايمن لنادي باريس سان جيرمان اورير الى اصابة خفيفة، وانتهى الشوط بعد ذلك على واقع التعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني قام المدرب الفرنسي لوران بلان باخراج اللاعب خافيير باستوري ونزول اللاعب تياجو موتا، وبعدها حاول اللاعب البرازيلي ديفيد لويز تسجيل الهدف الاول عن طريق كرة رأسية.

وحاول بعدها حاول فريق ليل تسجيل الهدف الاول عن طريق العديد من المحاولات، وفي الدقيقة 55 تحصل اللاعب تياجو موتا على انذار.

و في الدقيقة 57 سجل البرازيلي لوكاس مورا الهدف الاول لباريس سان جيرمان عن طريق تمريرة رائعة من ماتويدي و لكي ينفرد بالحارس انياما ويرواغه ويسجل اول اهداف الدوري الفرنسي.

واستمرت بعد ذلك محاولات ليل في التعديل ولكنها جانت تجد قوة من الحارس تراب، ودفاع النادي الباريسي.

وفي الدقيقة 73 خرج الايطالي ماركو فيراتي ونزل بدلاً منه اللاعب ستامبولي، وفي الدقيقة 76 كاد باريس سان جيرمان ان يسجل الهدف الثاني لولا خطأ كافاني في استلام الكرة بالطريقة الصحيحة.

وفي الدقيقة 89 نزل اوجسين بدلاً من نجم هذا اللقاء وصاحب الهدف الوحيد لوكاس مورا، واللحظة الاخيرة من المباراة كاد كافاني ان يسجل الهدف الثاني ولكن كرته ارتطمت بمدافع ليل.

هدف باريس 

FBL-FRA-L1-2015-2016-LILLE-PSG FBL-FRA-L1-2015-2016-LILLE-PSG

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024