• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الزجاجة القابلة للكسر فى كل وقت !

إصابات ويلشاير المتكررة

هناك العديد من المواهب الكروية الرائعة تأثرت مسيرتها بشكل كبير بسبب الإصابات حيث إرتبط تاريخها بتعدد الإصابات مما أفقدها بريقها وتعمل الأندية على محاربة تلك الإصابات بتقنين الأحمال البدنية أو تغيير الأجهزة الطبية أو تنهى المشاكل سريعا ببيع هؤلاء النجوم أو بعدم التعاقد معا من الأساس.

آريين روبين ظل مع تشيلسى وريال مدريد بالرغم من موهبته العالية إلا إنه كان أسير للإصابات ودائم التعرض للغياب لفترة طويلة بعد تكرار ذلك المسلسل قرر الرحيل لبايرن ميونيخ وتم التعامل مع موهبته بشكل صحيح والتعرف على الأسباب الحقيقية التى أدت لتلقيبه بالزجاجة نظرا لتعرضه للكسور والغياب فى فترات طويلة وبالفعل تألق مع بايرن وأصبح قليل الإصابات.

جاك ويلشير نجم منتخب  إنجلترا  وأحد أفضل المواهب فى الأرسنال سيغيب عن بداية الموسم بعد أن تعرض لشرخ كبير فى الكاحلولم توضح الإشاعات حتى الآن مدى خطورة إصابته فالبعض يؤكد غيابه لثلاثة أسابيع والبعض الآخر يتوقع أن تزيد فترة الغياب لمدة شهرين.

ويلشاير البالغ من العمر 23 عاما تاريخه طويل مع الإصابات والغيابات وسوف نسرد معا الغيابات التى تعرض لها منذ بداية مسيرته الكروية فى موسم 2008_2009 حيث أن ويلشاير غاب عن الملاعب طوال تلك الفترة فيمايقارب من 124 إسبوعا بمايوازى 31 شهرا وهو رقم ضخم للغاية .

 

 

أكتوبر 2009 – الكاحل ( لمدة خمسة أسابيع)

يناير 2010 – في اوتار الركبة (خمسة أسابيع)

نوفمبر 2010 – (أسبوعين)

أغسطس 2011 – الكاحل (14 شهرا)

فبراير 2013 –  (أسبوع واحد)

مارس 2013 – الكاحل (أربعة أسابيع)

مايو 2013 – جراحة الكاحل (سبعة أسابيع)

أكتوبر 2013 – الكاحل (أسبوعين)

يناير 2014 – الكاحل (أسبوعين)

مارس 2014 – الكاحل (لمدة شهرين)

أكتوبر 2014 – الكاحل (أسبوعين)

نوفمبر 2014 – الكاحل (خمسة أشهر)

أغسطس 2015 – الكاحل ( شهرين)

والسؤال الآن الذى تتداوله منتديات عشاق الأرسنال هل سيقوم الأرسنال بإنهاء معاناة ويلشاير تمام بتغيير طرف التدريب وغرساله لمتخصصين فى مجال الإعداد البدنى أم سيقوم ببيعه فى أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن ويلشاير طوال مسيرته الكروية الممتدة مع الأرسنال سبعة مواسم خاض 169 مباراة وسجل 13 هدفا

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024