• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريس : اريد الفوز بالألقاب مع أتلتيكو

5

في حديث للاسباني فرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد أعرب فيه عن طموحه بتحقيق الالقاب مع أتلتيكو ، حيث أنه كان بعيدا عن صفوف الفريق في السنوات الاخيرة التي حصد فيها العديد من الالقاب .

وقال توريس “بالنسبة لي، أتلتيكو هو بيتي. لقد ولدت هنا، نشأت هنا ولعبت أكثر سنواتي المهنية هنا في أتليتيكو مدريد ، ولعبت في المنتخب بسببه ، وانه لشرف عظيم وجودي هنا ، وفي العام الماضي عدت إلى البيت، وكان أمرا خاصا بالنسبة لي. لقد شاركت في لحظات هامة للفريق، وقبل كل شيء، ساعدت الفريق على تحقيق هدف ضمان المشاركة في دوري ابطال اوروبا ، و يجب أن تنكون في الموسم الجديد أفضل من الموسم الماضي “.

وسئل هل يحسد اللاعبين الاخرين لانهم تمكنوا من الفوز مع أتلتيكو بالالقاب ..؟ فقال “إذا كنت حسود فهذا أمر ليس جيد … راؤول غارسيا، كوكي، غابي … أنا معجب بكل واحد منهم وأيضا كيكو، بانتيتش، وهذا هو أتلتيكو مدريد الحقيقي ( الفريق الذي يفوز بالالقاب ) ، وبالطبع أريد الفوز بالألقاب هنا، وهذا ما كنت أريده دائما وسأظل أقاتل من أجل ذلك. أريد أن أرد الجميل للجماهير على ما قدموه لي وإذا كان هذا يمكن مع الفوز بالالقاب سوف يكون أفضل بكثير. زملائي يعرفون ما يجب القيام به، وعلينا فقط أن نستمر ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024