• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص ريال مدريد ” بينيتيز ” بعد 3 مباريات

 

333

كما ذكرنا سابقا ولخصنا وضع الريال بعد اول مباريتين و ورد تقرير هنا في هاي كورة مكون من 10 نقاط اتضحت بعد لقاء مانشستر سيتي في استراليا والذي توج على اثرة ريال مدريد بالبطولة الودية ( شاهد ) .
في هذا اليوم من جديد ريال مدريد يواجه انتر ميلان ولا زالت النقاط السابقة المذكورة ملتزم فيها السيد بينيتز وكذلك اللاعبين … الفريق اعطى التزام تكتيكي واضح وتركيز على امرين الدفاع ثم الدفاع والحفاظ على الشباك قبل التفكير في التسجيل والفوز .

في الشوط الاول تبين بعض الارهاق للاعبين كونهم لعبو في استراليا يوم الجمعه في درجة حرارة منخفضة وعقب السفر بيومين يواجهون الانتر في جو حار ورطب هذا اثر على كلا الفريقين وخرج الريال بمستوى ليس كما واجه فيه السيتي .
لقاء الانتر خرج لنا بالنقاط التالية :

1- الفريق لا يزال يقدم مستويات كبيرة بدون اللاعبين الأساسيين ولم يشعر الفريق اطلاقا بغياب لوكا مودرتش وغيرة .
2- كاسميرو اثبت وجودة كلاعب محور قاطع للكرات من الدرجة الاولى .
3- الحارس الجديد كاسيا خرج بوجه جيد كونه يتمتع بطول وبنية جسمانية ممتازة حيث تميز في قطع الكرات العالية في الشوط الثاني وهذا لم يكن متوفر في الحراس السابقين لريال مدريد .
4- وضوح بينيتز مع اللاعبين وأهدافه الغير قابلة للنقاش وهي اغلاق المناطق الخلفية حيث يتحول خط الدفاع الى 4-4 والاستحواذ على الكرة بعد قطعها دون تشتيتها لكي لا تعود من جديد هجمة اخطر من السابقة .

نعود من جديد ونؤكد هذه استنتاجات مبدئية كون الريال واجه فرق ذات مستوى متوسط ، ولم يختبر الفريق حتى اللحظة مع الكبار ولكن مبدئيا الفريق يسير بخطى ثابتة مع هذا المدرب حتى اللحظة .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024