• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يرفض ضغط إسبانيول ويبتعد عن كاسيا ويلجأ لحل جديد فى حراسة المرمى !

سيرجيو روميرو ريال مدريد

رفض نادى ريال مدريد شروط إسبانيول من أجل إتمام بيع حارسه كاسيا للفريق الملكى حيث يشترط إسبانيول الحصول على 4 مليون يورو وهذا المبلغ يراه الريال كبيرا لحارس هو يمتلك نصف بطاقته كاملة وعقده سينتهى قريبا لذا لجأت إدارة الفريق لحل جديد ليدعم به مركز حراسة المرمى الموسم المقبل.

الماركا المدريدية أكدت أن ريال مدريد يفكر فى التعاقد مع الحارس الدولى الأرجنتينى سيرجيو روميرو حارس مرمى سامبدوريا الإيطالى الذى أجل إنتقاله لروما الإيطالى بعد سماعه عن وجود إحتمالية للرحيل لريال مدريد الأسبانى.

فلورنتينو بيريز يتعامل حاليا بذكاء فى الميركاتو الحالى بخصوص مركز حراسة المرمى بعد أن وصل لإتفاق مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على إنه فى حال إصرار اليونايتد على عدم السماح له بالرحيل لريال مدريد فإنه لن يجدد عقده مع الشياطين الحمر مقابل الرحيل مجانا الصيف المقبل لملعب السانتياجو بيرنابو وسيعوضه الريال بمبلغ خمسة مليون يورو عن عدم تمديده مع مانشستر ومع تسرب هذه الأخبار فإن مانشستر قد يجد نفسه مضطرا لبيع دى خيا للريال حتى لايخسر رحيله مجانا بنهاية عقده يونيو 2016.

الجدير بالذكر أن الفريق الملكى يراقب أيضا وضعية حارس مرمى بايرن ليفركوزن بيرناد لينو ليكون حل بديل فى حال تعثر المفاوضات مع سيرجيو روميرو.

سيرجيو روميرو

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024