• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا يجلد بارتوميوفي المناظرة ويكسب انحياز الكثير من الاعضاء له

لابورتا

أقامت القناة الثالثة الكاتلونية مناظؤرة بين مرشحي الرئاسة الأربعة بارتوميو ولابورتا وبينديتو وفريشا ، حيث وجه كل مرشحج للآخر مجموعة من الأسئلة وكان بطل هذه المناظرة لابورتا وبينديتو واللذان جلدا بارتوميو بكلامهما وجعلاه عاجز عن الرد في كثير من الأوقات .

وقال لابورتا لبارتوميو ” قميص برشلونة تراث وقيمة ، أنتم قمتوا ببيع هذا التراث ( اشارة للاعلانات الذي وضعت على القميص في عهد روسيل وبارتوميو ) ” .

وأضاف منتقدا اتفاق بارتوميو على أن يتم تغيير الكامب نو لكامب نو قطر قائلا ” قطر لديها الحق في تسمية الملعب الجديد باسمها ولكن نحن نرفض ذلك يجب أن يبقى إسم الملعب الكامب نو للأبد وهذا ماسيحدث ان فزت بالرئاسة ” .

وتابع” بارتوميو مثل بيريز يذهب للسوق للشراء فقط لاغير ، ولا أعلم  كيف يقول السيد بارتوميو بأنهم كانوا لايريدون التعاقد مع بوغبا وهم من أرسلوا إدارة كامله الى تورينو من أجله ، فهل أرسلهم ليلتقطوا الصور هناك ، وان كان كذلك فعليه أن يدفع للنادي ثمن تذاكر سفرهم وتنقلهم إلى هناك ” .

وأضاف ” من يريد ان يتعاقد مع بوغبا عليه ان يتحدث مع وكيل أعماله رايولا لا ان يذهب إلى تورينو لكي يلتقط الصور هناك ” .

وأردف ” حسنا  نحن خسرنا 54 مليون في إبراهيموفيتش ولكن من قام باعارته مجانا إلى ميلان وباعه بـ24 مليون فقط ، من فعل ذلك ادارتكم ” .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024