• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

والدا كاسياس يفتحان النار على بيريز واربيلوا بعد رحيل الحارس الإسباني عن الريال ..!

كاسياس

تصريحات تتسم بالغرابة تم نشرها على لسان والدي كاسياس بعد رحيل الحارس الإسباني من الريال إلى بورتو وذلك لمدة الموسمين المقبلين .

فقد صرح والدا كاسياس عن أن بيريز هو المتسبب برحيل ابنهما عن النادي لأنه لم يفضله وكان يكن له الضغينة وبأن رئيس الريال كان السبب وراء إظهار كاسياس في صورة سيئة بالتركيز على الصافرات التي يتعرض لها في الملعب وعدم التركيز على مبارياته الجيدة فضلاً عن أنه من دفع اربيلو لإصابة كاسياس في مباراة فالنسيا حيث يعد اربيلوا عدوكاسياس الكبير في الريال .

ولم تتوقف التصريحات عند هذا الحد لكنها أمتدت لتشمل فترة مورينيو حيث صرح الوالدان بأن بيريز هو من جعل مورينيو يجلس كاسياس على دكة البدلاء بسبب القضية التي رفعها على النادي مطالباً إياه بدفع نفقات وكيل أعماله .

ولعلها تصريحات غريبة حيث أن بيريز لطالما دافع عن كاسياس كثيراً وآزره وشجعه ضد مايحدث له من قبل مشجعي الريال كما أن موقف مورينيو لا علاقة له ببيريز , فالأمر كان اتهاماً لقائد الريال بأنه المتسبب في تسريب الأخبار الخاصة بغرفة الملابس للصحافة , إذن ماسر هذه التصريحات التي تبتعد عن الواقع في هذا التوقيت ؟! رحل كاسياس وسيبدأ خطوة جديدة مع بورتو وسيظل الريال ذكرى كبيرة في حياة الحارس الإسباني .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024