كاسياس يبتز ريال مدريد … ويتعمد اذلال النادي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كاسياس يبتز ريال مدريد … ويتعمد اذلال النادي

70

قبل دقائق اوقفت احدى الاذاعات الاسبانية بث برنامجها و اعلنت الخبر العاجل الذي نشر كذلك في هاي كورة حول المفاوضات بين ايكر كاسياس وفريقه ريال مدريد من اجل تسهيل خروجه بطريقة محترمة تتوافق مع تقديره كلاعب وابن للنادي .

المذيع اعلنها قائلا ” ما يحدث هو لأول مرة في تاريخ ريال مدريد وتاريخ لاعبي العالم في كرة القدم … ” ، لان الاتفاق المبدئي كان ينص على ان الريال سيكمل باقي المبلغ الذي ينقص المرتب الشهري لكاسياس لكي لا يخسر اللاعب اي شيء وهذا نوع من التقدير حيث ان بورتو سيدفع 5 مليون يورو في الموسم والريال سيكمل 35 مليون يورو مع الضرائب لكاسياس … اي ان الريال سيتكبد الباقي من الراتب وكامل الضرائب ولا توجد مشكلة لدى النادي تقديرا للاعب .

ولكن الرد الصادم حدث مع اول اجتماع بين كاسياس و الادارة قبل ساعات حيث رفض هذا العرض وطلب من ادارة الريال ان تدفع كامل المبلغ وليس لها اي شأن في المقابل المادي الجديد من بورتو … ادارة الريال التي تتفاوض مع كاسياس ووكيلة انصدمت بهذا القرار بل لم تتوقع ان يحدث من لاعب طالما يتغني بحبة للنادي .

المذيع علق على الحالة قائلا ” الاتفاق حاليا في مهب الريح وليس في صالح الطرفين … ان قامت الادارة بإجلاسه في الفريق ولكن في المدرجات هذا امر مزعج ومحزن … وان خرج اللاعب ووافق فقد سجلت له نقطة سوداء في سجلاته مع ريال مدريد وانكشف مع الجمهور بهذه الصورة البشعة .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
16