• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يستعد لموسم صفري جديد

 

5

منذ بداية الصيف الماضي نشرنا 3 تقارير مهمة كان محتواها يتحدث بالأرقام عن كل خطوات ريال مدريد بعد الفوز بالعاشرة  ، الفريق حقق البطولة من باب الصدفة وليس من دهاء المدرب وعقب الفوز مباشرة يعلن انشلوتي انه يجب على ديقو لوبيز الرحيل وسيعتمد في الموسم الجديد على الحارس البديل … هذا هو الموقف الاول الذي يعتبر خطوة للوراء وليس السبب الرئيسي .

الموقف الثاني الذي كتبنا عنه ان الريال غير مستعد للبطولات هو عقب الخسارة برباعية من اتليتكو مدريد مباشرة اللاعبين يحتفلون ويسهرون حتى الصباح وفي فترة حساسة من الموسم وكشفنا ان مثل هذه التصرفات تبين مدى الاستهتار داخل غرف الملابس ولامبالاة لدى اللاعبين .
الموقف الثالث الذي كتبنا عنه ان الفريق لن يتجاوز اليوفي في الابطال والسبب كان بانشغالهم بلقاء الملاكمة قبل الذهاب وبلقاء بطولة التنس في مدريد قبل الإياب . تلك النقاط البسيطة اعطت مدلول كبير ان الفريق هذا الموسم خارج الخدمة بشكل رسمي … وبكل اسف حدث ما توقعناه بكل دقة .
الان وقبل بدء موسم جديد الكل يعيش اجواء مؤلمة بكل حقيقة والسبب ان الغريم حقق كل البطولات وفي المقابل ريال مدريد خرج بدون اي بطولة ، فالبرسا الموسم الماضي عندما خرج بلا بطولات دخل السوق بكل قوة منذ الدقيقة الاولى ولكن في مدريد حتى اللحظة نجد العكس تماما ، حيث من المفترض ان تكون ردة فعل الادارة قوية وصلبة للموسم الجديد ولكننا نجد التالي :

1- حتى اللحظة لم يحسم الفريق اهم الصفقات وهي صفقة الحارس .
2- المتسبب الاول في خروج الريال بدون القاب الموسم الماضي كاسياس وهذا حديث الاسبان انفسهم ولكن في المقابل حتى اللحظة الادارة لم تعطي قرار نهائي بخصوصه بل ان الادارة خجولة في النقاش حول هذه المسألة .
3- الفريق عانى الموسم الماضي من دكة البدلاء الضعيفة والتعزيزات مخجلة حتى اللحظة فعقب اصابة خاميس ومودرتش رأينا الريال يترنح بين الخسائر والتعادلات .
4- تخيلو دكة ريال مدريد من سيتواجد عليها الموسم القادم ، فاسكيز ، كاسميرو ، ايارامندي ، ناتشو ، اربيلوا ، خيسي … في حين برشلونة قريب من حسم اكبر صفقات هذا الصيف وهو الفرنسي بول بوقبا .
5- مركز المحور الدفاعي وهو المطلب الرئيسي والاهم لم يتم الحديث عنه ولو بخجل من الادارة بل اتت بالنفي انها لا تريد لا بوقبا ولا فيراتي .
6- منذ رحيل رود فانستل روي والريال يعاني في مركز رأس الحربة 6 مواسم متتالية وريال مدريد يكتفي بكريم بن زيمة الذي لم يحقق إلا ليغا واحدة وعدد اهدافه لا يرتقي لعدد اهداف لاعب هاوي في احد الأحياء .

الحديث يطول وسيطول لأنه وبكل اسف الاستعداد الاداري في مدريد صفر وبالتالي النتائج ستكون صفر ان كانت التعزيزات فاسكيز ومن على شاكلته .

بقلم ريان الاحمد
هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024