• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوفنتوس يريد التعاقد مع الحلم غير المحتمل من ريال مدريد !

إيسكو وفيدال

كشفت صحيفة الجازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن أن اليوفنتوس يفكر فى التعاقد مع لاعب بمواصفات فنية عالية المستوى فى منطقة وسط الملعب لتعويض رحيل نجم منتخب إيطاليا أندريا بيرلو الذى إقترب من الرحيل للولايات المتحدة الأمريكية بعد مسيرة حافلة مع الفريق الإيطالى إمتدت لأربعة مواسم.

الصحيفة الإيطالية أكدت بأن اليوفنتوس يريد التعاقد مع أوسكار نجم منتخب البرازيل وتشيلسى اللندنى وفى نفس الوقت يحلم بالتعاقد مع نجم منتخب أسبانيا وريال مدريد الأسبانى إيسكو حيث يرى مسئولى اليوفنتوس ان إيسكو هو الانسب لحل محل بيرلو ولكن الجازيتا الإيطالية أكدت صعوبة إتمام الصفقة ووصفتها (بالحلم غير المحتمل ).

التقارير الواردة من إيطاليا إعتبرت أن تفكير مسئولى اليوفنتوس فى ضم إيسكو غير منطقى بسبب إرتفاع قيمة الصفقة وحاجة الريال الفنية للاعب بالإضافة لأن اليوفنتوس يراهن على إنه بإمكانه الحصول على إيسكو مقابل صفقة تبادلية ينتقل فيها نجم منتخب شيلى آرتورو فيدال للريال مدريد.

الجازيتا إستندت فى إستحالية الصفقة فى  أن ريال مدريد الأسبانى قد أغلق فكرة إنضمام فيدال بعد الأسباب التى أوردتها صحيفة الماركا المدريدية يوم الثامن عشر من يونيو الماضى شيلى غفرت لفيدال ولكن ريال مدريد لن يفعل ذلك !

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024