• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لعبة الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وتوتينهام ومانشستر يونايتد !

هوجو لوريس وكاسياس

أصبحت سوق الإنتقالات الصيفية مجالا كبيرا للصراع بين الأندية وباتت أسبه بلعبة الكراسى الموسيقية حيث تتبدل فيها الأدوار ومن ينتصر مرة يخسر مرة وقد تجد نادى يتعاقد مع لاعب من فريق والفريق الآخر يرد بصفقة أخرى وكل إدارة نادى تسعى لإتمام الصفقات التى تفيد النادى وتسد النواقص التى ظهرت طوال الموسم.

صحيفة الليكيب الفرنسية أكدت بأن توتينهام مستعد للموافقة على رحيل حارسه الفرنسى هوجو لوريس لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى بدوره سيوافق على رحيل الحارس الأسبانى ديفيد دى خيا حارس مرماه لريال مدريد الأسبانى.

إيكرك اسياس حارس مرمى الفريق الملكى يريد البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق فى يونيو 2017 ولكن وصول دى خيا للفريق معناه أن الفريق لايريده ليستمر داخل النادى وبالتالى وبحسب الليكيب الفرنسية فإن توتينهام بعد بيع هوجو لوريس للمان يونايتد سيتفق مع إيكر كاسياس ليزود عن مرماه الموسم المقبل.

إيكر كاسياس كان يريد اللإنتقال لفريق يلعب فى دورى أبطال أوروبا وينتمى فى نفس الوقت لعاصمة أوروبية كبيرة ولكن الأرسنال الذى كان الأقرب لضمه فضل التعاقد مع بيتر تشيك الأكثر جاهزية الآن من كاسياس والأدرى بطبيعة لندن وبالتالى فإن كل الصحافة الفرنسية والأوروبية تراهن بنسبة كبيرة على إنضمام كاسياس لتوتينهام فى نهاية الميركاتو.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024