• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد صفقة جاكسون مارتينيز … أتلتيكو مدريد يفاجيء أوروبا بصفقة من العيار الثقيل !

دييجو سيميونى وفيتو

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن أتلتيكو مدريد الأسبانى لن يكتفى ققط بالتعاقد مع نجم منتخب كولومبيا وبورتو البرتغالى جاكسون مارتينيز بل إنه أنهى صفقة أخرى مؤثرة سيكون لها مردود كبير الموسم الماقبل فى تركيبة خط الهجوم.

السيد فيرناندو رويج رئيس نادى فياريال الأسبانى أعلن إنتقال نجم الفريق لوتشيانو فيتو البالغ من العمر 21 عاما  لأتلتيكو مدريد مقابل عشرين مليون يورو بالإضافة لحصول فياريال على الهداف البرازيلى ليو باتيستاو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء فى الصيف المقبل.

دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد كان يضع الهداف الأرجنتينى نصب عينيه منذ فترة طويلة حيث أن اللاعب أظهر مستويات كبيرة هذا الموسم حيث شارك فى 48 مباراة فى كل المسابقات وسجل عشرين هدفا فى أول مواسمه فى أوروبا.

بعض التقارير الإيطالية أكدت أن صفقة جاكسون مارتينيز سيتم الإعلان عنها رسميا بعد نهاية كوبا أميركا حيث سيعود الدولى الكولومبى جاكسون مارتينيز لمدريد لعمل الكشف الطبى لينضم بعدها لأتلتيكو مدريد فى صفقة خطفه الروخو بلانكوس من أنياب إى سى ميلان الإيطالى.

التقارير الواردة من إيطاليا تؤكد أن هناك بنود صارمه  تلزم أى نادى إيطالى أن يخضع أى لاعب لفحوصات طبيه قبل توقيع العقد وهنا بدأت الأمور تتعقد مع الميلان حيث أن الأتحاد الكولمبي رفض تماماً فكرة اخراج اللاعب من شيلى قبل نهاية البطولة مما أدى لتأخير الصفقة وهنا تدخل اتلتيكو مدريد بقوة فى الصفقة وتم إهمال إجراء الفحص الطبى حاليا والاكتفاء بتقرير الجهاز الطبي في المنتخب  الكولومبي مما جعل مسئولى بورتو يوافقون على إتمام الصفقة المقدرة ب35 مليون يورو تفاصيل إنتقال صفقة جاكسون مارتينيز لأتلتيكو مدريد

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024