• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس يود الرحيل عن ريال مدريد

راموس

احتل خبر رغبة راموس في الرحيل عن ريال مدريد صدر صحيفة الآس حيث أعلنت الصحيفة بأن راموس يريد الرحيل عن البلانكو هذا الصيف بعد تجاهل التجديد له من قبل بيريز .

فقد أوردت الصحيفة بأن راموس يشعر بالاستياء من قبل الإدارة بسبب تجاهل التجديد له وأنه لم يفكر في التعاقد مع ناد جديد ولكنه فقط يود الرحيل عن الريال بسبب عدم تقديره بالشكل الذي يتناسب مع تاريخه بينما توجد في الأفق العديد من الأندية التي تهتم بالحصول على خدماته كمانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .

وكشفت الصحيفة أيضاً بأن راموس حزين بسبب المعلومات الخاطئة التي تم ترسيبها من داخل النادي بأنه يود زيادة راتبه وأن السبب مادي بحت حيث نفى راموس أن تكون تلك هي الحقيقة بينما سيعمل نجم دفاع الريال خلال الفترة المقبلة على التفاوض مع النادي لتقليل قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 200 مليون يورو لتسهيل رحيله عن الريال .

ولعل كل ما أوردته الآس هو أخبار ربما تجانب الصواب حيث أن ريني أخو راموس قد صرح بالأمس بأن اللاعب لا يود الرحيل عن ريال مدريد وأن رغبته هي البقاء .. فمالذي تغير بين ليلة وضحاها ليظهر هذا الكلام الجديد ؟!.. ستتنظر لرؤية ماستسفر عنه الأيام المقبلة مابين راموس وبيريز لمعرفة النهاية .!!

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024