• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يرتدي راموس قميص برشلونة بعد تداول اسمه بين مرشحي رئاسة النادي ؟

MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 30: Sergio Ramos of Real Madrid CF holds the ball during the La Liga match between Real Madrid CF and RC Deportivo La Coruna at Bernabeu on September 30, 2012 in Madrid, Spain.  (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

انطلقت انتخابات برشلونة حيث يعلن كل مرشح عن نفسه وعن برنامجه الانتخابي بينما طالعتنا صحيفة السبورت بخبر غريب اليوم مفاده أن راموس هو أحد الأوراق الانتخابية لأحد مرشحي الرئاسة حيث قام بالتفاوض مع وكيله لانتقاله لبرشلونة خلال الفترة المقبلة .

ولعل هذا الحديث هو حديث يقارب الخيال إلى حد كبير حيث أن راموس أعلن من قبل أنه لا يريد مغادرة ريال مدريد ودعونا نفكر أنه حتى حال فكر راموس بالمغادرة فأن برشلونة يعد أبعد الفرق التي من الممكن أن يرتدي راموس قميصها بينما لن يسمح راموس أن يكون ورقة انتخابية في يد أحد المرشحين للرئاسة ولكن ذلاك لا يمنع أن راموس لديه مشكلة حقيقية مع بيريز بسبب الراتب الذي يود مضاعفته حيث يتقاضى خمسة ملايين يورو سنوياً . فهل تعتقد أن الشائعة قد تتحول إلى حقيقة في يوم من الأيام ويرتدي راموس قميص برشلونة أم أنه سيظل درباً من دروب الخيال  ؟

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024