• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قضية سيرجو راموس مع ريال مدريد تزداد صعوبة

800

على الرغم من التكتيم والسرية الكبيرة التي تتسم بها مفاوضات تجديد عقد مدافع ريال مدريد سيرجو راموس إلا ان المؤشرات المبدئية لا تزال غير واضحة او بمعنى ادق لا تبشر بالخير ، اخ اللاعب ووكيل اعماله خرج في لقاء صحفي كان يثني فيه على ادارة الريال واحترافيتها ولكنة في نهاية حديثة اعلن بأنه من الصعب ان يعتزل سيرجو راموس في ريال مدريد …! ، وهذه اشارة مبدئية بان اللاعب قابل للخروج من الفريق ان لم يكن في الوقت الحالي سيكون مستقبلا .
اخر الاخبار الشبه مؤكدة تفيد ان الريال عرض على اللاعب 14 مليون يورو هذا يعني انه سيتحصل على راتب سنوي صافي بدون ضرائب ما يقارب الـ 7.5 مليون يورو كون ادارة الريال ستدفع الضرائب … وكان رد اللاعب على هذا العرض بأنه اشبة بالإهانة …!
المشكلة التي دائما ما يقع فيها وكلاء اللاعبين هي ان ادارة الريال لديها سياسة في التجديد من المستحيل ان تتجاوزها … اوزيل وسامي خضيرة وديماريا كلهم غادرو … وريال مدريد لم يزيد العرض المقدم لأي لاعب منهم ولو نصف يورو.
حاليا وفي نهاية المطاف هذا الرقم المعلن من المستحيل ان يتخطاه ريال مدريد فاللاعب مخير بين امرين اما التوقيع عليه او ان يكمل عقدة مع الريال خلال الموسمين القادمة ومن ثم يمكنه الخروج بشكل مجاني كما حدث مع سامي خضيرة هذا الصيف .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024