• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة… من يدفع 15 مليون يورو سيحصل على نجم نجوم اليوفنتوس مباشرة !

تيفيز وبوجبا

يبدو أن اليوفنتوس يخطط جيدا للتعامل مع الموسم الجديد من أجل ضمان إستمرار نجاحاته التى حققها هذا الموسم بالفوز بالثنائية الإيطالية والوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا حيث يدرك أن العديد من نجومه كبروا فى السن وهذا سيجعله يحاول الإستفادة المالية القصوى من بيع هؤلاء النجوم والتعاقد مع نجوم شابة قادرة على تدعيم الفريق الموسم المقبل.

الآس المدريدية أكدت أن اليوفنتوس قرر الموافقة على بيع كارلوس تيفيز مقابل 15 مليون يورو فى حال بيعه لمنافس أوروبى مباشر مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان بينما ثمانية ملايين يورو فقط لبوكا جونيورز الأرجنتينى لأنه ليس من المنافسين له الموسم المقبل.

الآس كشفت أن اللاعب يحصل حاليا على 4.5 مليون يورو من اليوفنتوس الإيطالى بينما عرض باريس سان جيرمان الفرنسى وصل ل9 ملايين يورو فى حين توقف عرض اتلتيكو مدريد عند خمسة ملايين يورو ولن يستطيع أن يضيف إليها بسبب أن هذا سيمثل ضغطا كبيرا على ميزانية الفريق فى المواسم المقبلة.

الجدير بالذكر أن كارلوس تيفيز كان هداف اليوفنتوس هذا الموسم بإحرازه 29 هدفا فى 48 مباراة ويبلغ من العمر 31 عاما وخاض مع الأرجنتين 68 مباراة وأحرز فيها 38 هدفا ويعتبر من أبرز نجوم كرة القدم فى العالم فى قلب الهجوم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024