• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من الأفضل دوليا … بيل أم هازارد؟

بيل وهازارد

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية موعدا مثيرا اليوم فى التصفيات المؤهلة ليورو 2016 يجمع بين منتخب ويلز ومنتخب بلجيكا الذى سيقام فى ملعب الألفية بكارديف الويلزية فى مباراة ستحدد الكثير من ملامح الصراع المثير فى المجموعة الثانية .

بلجيكا تتصدر المجموعة الثانية بالتساوى مع ويلز برصيد 11 نقطة ومن سينتصر الليلة سيخطوا خطوة هائلة نحو التأهل لأمم أوروبا الموسم المقبل التى ستقام فى الأراضى الفرنسية وينتظر الجميع مشاهدة صراع من نوع آخر بين هازارد نجم منتخب بلجيكا وتشيلسى اللندنى وبين بيل نجم ريال مدريد الأسبانى ومنتخب ويلز.

الثنائى أصبحا من أيقونات كرة القدم الأوروبية وكلاهما لديهما عشاق بالملايين الثنائى من الأسماء المرشحة لخلافة رونالدو وميسى فى جائزة الكرة الذهبية والفارق بينهما سنة وحيدة حيث يبلغ بيل من العمر 25 عاما بينما هازارد 24 عاما.

بيل شارك مع منتخب ويلز وفى 49 مباراة وسجل 16 هدفا ولم يتأهل من قبل لأى بطولة عالمية أو قارية برفقة ويلز بينما هازارد خاض 58 مباراة دولية مع بلجيكا وسجل ثمانية أهداف ولكنه تأهل لكأس العالم الاخيرة فى البرازيل والسؤال الذى تداولته كبريات الصحف الأوروبية اليوم …من سيتفوق على الآخر الليلة؟

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024