• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : رونالدو يحتل صدارة اللاعبين ذوي أغلى السيارات في العالم

1

يعد عالم السيارات عالماً خاصاً يأثر الكثيرين الذين يفضلون الدخول والسير فيه وأقتناء الأفضل والأغلى حيث تم إعداد تقرير حول أكثر عشرة لاعبين امتلاكاً لأغلى السيارات بينما تصدر رونالدو القائمة .

فقد تصدر رونالدو القائمة بسيارته التي يبلغ سعرها 2 مليون جنيه استرليني حيث تعد تلك السيارة هي أغلى سيارة يقتنيها لاعب كرة قدم ويعد ذلك طبيعياً في ظل ولع رونالدو بعالم السيارات .

1.2

أما في المركز الثاني فيحل بنزيما الذي يملك سيارة تبلغ قيمتها 1.2 مليون جنيه استرليني بينما يأمل النجم الفرنسي ألا يرتبط ولعه بالسيارات بالحوادث والقضايا حيث أن بنزيما قيد التحقيق في الفترة الحالية بسبب رخصة قيادة سيارته .

3

وفي المركز الثالث يتواجد النجم الغاني على سولي مونتاري الذي يملك سيارة يقدر ثمنها بـ 700 ألف جنيه إسترليني بينما لا تعد تلك السيارة هي سيارته الوحيدة حيث أنه مولع بحب السيارات .

4

وفي المركز الرابع يحل الحاج ضيوف الذي يملك سيارة تبلغ قيمتها 420 ألف جنيه استرليني حيث يفضل ضيوف اقتناء السيارات صاحبة الوجهة الرياضية .

5

أما في المركز الخامس فيحل بيكهام الذي يمتلك سيارة تقدر قيمتها بـ 350 ألف جنيه إسترليني وهي إحدى السيارات التي يملكها بيكهام حيث أنه يفضل اقتناء أفضل وأغلى السيارات .

6

وتحل سيارة النجم النيجري مارتينز في المركز السادس حيث يقتني سيارة تبلغ قيمتها 250 ألف جنيه استرليني .

7

أما سيارة فرانك لامبارد فتحتل المركز السابع وتبلغ قيمتها 200 ألف جنيه استرليني وهي السيارة التي يفضل لامبارد قيادتها من بين السيارات التي يملكها لأنه يراها الأفضل .

8

ويحل بينانت في المركز الثامن بسيارته الفضية التي تبلغ قيمتها 170 ألف جنيه إسترليني حيث تعد هواية اقتناء السيارات الباهظة الثمن هي إحدى هوايته .

99

وتحل سيارة روني في المركز التاسع وتبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني وبرغم عدم ولع روني بعالم السيارت بصورة كبيرة إلا أنه يفضل أن يقود سيارة ذات ماركة مميزة .

10

وفي المركز العاشر يحل دروجبا الذي يعتز كثيراً بسيارته البيضاء والتي تبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني حيث تعد هذه السيارة هي الأفضل بين السيارات التي يقتنيها .

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024