• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وإن الكذب يهدي الى الفجور … المسئولين الأسبان حالة نادرة في العالم

59

على الرغم من قوة الدوري الاسباني والأندية الاسبانية إلا اوانها بكل اسف لا تجد الادارات المناسبة والتي تكون على قدر طموحاتها ، فتسويق الدوري الاسباني الاقوى في العالم يستحق اناس اصحاب تفكير وقدرة عالية يرتقون به الى المراكز الاولى من حيث المستوى والدخل المادي .

الدوري الانجليزي اعلاميا وعالميا ليس اقوى من الاسباني على الاقل في الفترة الحالية ، ولكن من حيث الدخل هو الاعلى في العالم بعد اقرار حقوق البث الاخيرة ، في حين من يتسيد القيادة في الليغا اشخاص لا نعرف ماذا يحدث لهم … ففي كل 24 ساعة يتم مسح الذاكرة لديهم ، اليوم يطلقون تصريح وفي اليوم التالي تصريح اخر منافي للسابق ، هل هو نسيان …! كذب …! فشل …! فساد …! لا نعلم … ، ما يحدث منهم هو شيء نادر لا يوجد في اي اتحاد عالمي سوى الاتحاد الاسباني .

المقدمة السابقة كتبت من اجل اثبات ان الرؤوس المتسيدة في الاتحاد فاشلة مع مرتبة الشرف في ادائها ، ولكي نثبت هذا اكثر لن ندخل ولن نعلق على حرف واحد في تصريح رئيس رابطة الدوري الاسباني السيد خافير تيباس ، حيث ان جمهور الدوري الاسباني يريد فقط تشخيص لحالة هذا الرجل فقط :

بعد لقاء الكلاسيكو الماضي احتفل رونالدو على طريقته المعتادة ” كالما ” علق تيباس مباشرة ” يجب على رونالدو احترام الاخرين في احتفالاته … وسنفرض عقوبة علية مستقبلا ان احتفل بهذه الطريقة ”
اليوم تيباس يتحدث عن احتفال بيكية قائلا ” على بيكية احترام المنافسين ” مقدمة ممتازة في التصريح … ويكمل قائلا ” لكن ما قاله ليس تحريض على العنف ولا يستدعي العقوبة ، كان في احتفال وهو سعيد في تلك اللحظات ” .
انتهت الحالة الاسبانية .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024