• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة أهداف برشلونية ضمن قائمة أفضل 10 أهداف في دوري الأبطال

5

كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن قائمة أفضل 10 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وشهدت الأهداف العشرة خمسة من توقيع نجوم البطل برشلونة .

حيث تم اختيار خمسة من بين الـ 31 هدفا الذي سجلهم برشلونة في الطبعة التي اختتمت مؤخرا ضمن قائمة الأاهداف الأفضل والتي تم اختيارها من قبل لجنة المراقبين الفنيين التي شكلها الاتحاد الأوروبي .

وهذه الاهداف العشرة هي : هدف كريستيانو في مرمى ليفربول في دور المجموعات في مباراة الفوز 3-0 ، هدف راكيتيتش في مرمى بوفون في النهائي في المركز الثاني ، وثالثا هدف ميسي في مرمى بايرن ميونخ في مباراة الفوز 3-0 .

وفي المركز الرابع يأتي هدف سواريز في مرمى باريس سان جيرمان في ملعب بارك دي برانس (1-3) في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي ، وخامسا يأتي هدف راكيتيتش في مرمى جو هارت في مانشستر سيتي في اياب دور الستة عشر بعد مساعدة عظيمة من ليو ميسي .

وفي المركز الثامن يأتي هدف ميسي الرائع  ضد باريس سان جيرمان في مرمى باريس في الجولة الثانية من دور المجموعات (3-2) وقبل هذا الهدف يأتي هدف ماركو ريوس على غلطة سراي في مباراة الفوز 4-0 ، وهدف كريم بنزيمة في مباراة الفوز 5-1 على بازل في الجولة الأولى ، وفي المركز التاسع والعاشر يأتي هدف  روبرت ليفاندوفسكي في مباراة فوز بايرن 6-1 على بورتو في مباراة الإياب ، وهدف فينسنت أبوبكر مع بورتو البرتغالي في مرمى بازل 4-0 .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024