• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف ستكون ردة فعل القائد كاسياس مع بيكيه…!

7s

كل الصحفيين والمراقبين ينتظرون ردة فعل كاسياس مع السخرية والسب الذي تعرض له رونالدو وريال مدريد ، هذا ليس توقع بل حقيقة لان هذا اليوم كان الصحفيين يريدون اخذ تصريح من كاسياس بعد هذه الاحداث ولكن كاسياس هرب منهم في طريق اخر وتمكن الصحفيين من اخذ حديث كارفخال فقط .وهو الامر الذي اعلن في صحيفة الـ AS مساء اليوم ، فالقائد هرب ولا يريد ان يتحدث بكلمة او يرد ويدافع عن فريقه وعن لاعبي الفريق .

لا نريد ذكر الاعتذارات والتنازلات السابقة التي قدمها كاسياس …! ، ولكن اليس من المفترض ان يكون له رد اعتبار ولو بسيط على صفحتة في الفي سبوك او تيوتر …؟! إلا يستحق هذا النادي الذي عاش فيه ويتباها بانتمائه على الاقل بكلمة او حرف دفاعا عنه بعد ان تم وصف الفريق واللاعبون بالحيوانات وتحديدا في احتفالات الكأس …؟! لماذا يملك الجراءة عندما يخطئ لاعبو الريال ويقوم بالاعتذار …؟! ويختفي ويتحول الى حمل وديع عندما يهان فريقه …؟! هل هذا قائد ونموذج للفريق …؟! هل بيكية احترم القائد المثالي وصديقة في المنتخب او عمل له اي اعتبار …؟! هل لا يزال مشجعو الريال يملكون تجاهه ولو القليل من العاطفة …! لأنه وبكل تأكيد يجد الحب والدعم الكبير من جماهير الاندية الاخرى التي تصفه بالرمز وتريد استمراره لأنه بالفعل هو رمز لتقديم البطولات للأندية الاخرى فمرماه اصبح حقل تجارب لمهاجمي الليغا …!

هذه ليست دعوة للتعصب او انتقاص من لاعب او تصرفاته …! ولكن لماذا لا نملك الجرأة ونسمي الأشياء بأسمائها الحقيقية …؟! هل ذكر الحقيقة والواقع اصبح امر مخيف وأصبحنا نكذب على انفسنا حتى صدقنا تلك الأكاذيب …! انا لا اتحدث عن كاسياس كشخص او كلاعب ولكن اتحدث عن اي قائد في ريال مدريد يتصرف بتلك الطريق يجب على النادي حرقة وليس اخراجه فقط . استمرار هذا النموذج في ريال مدريد الموسم القادم هذه دعوة صريحة لكل جماهير الريال بان لا يتقدمون بالاشتراك في قنوات bein sport تحصلو على اجازة لسنة كاملة من كرة القدم لكي لا تذهبون الى ازمات نفسية اكبر بسبب اشخاص لا يعني لهم النادي اي شيء .

800
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024