• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أجويرو أم موراتا …من الأنسب لريال مدريد فى الفترة المقبلة ؟

موراتا ريال مدريد

الطريقة التى يفضلها رافاييل بينيتز فى التدريب كانت ولاتزال (4_2_3_1)لذا فإن وجود مهاجم كلاسيكى من الأشياء التى يؤمن بها تماما بينيتز فى التدريب ودائما ماكان يعشق التعامل مع المهاجمين أصحاب الشخصية القوية وتألق هيجواين مع نابولى فى الموسمين الماضيين جعل عشاق ريال مدريد يتمنون أن يقدم بينيتز للعالم مهاجم كلاسيكى من أروع طراز مع المرينجى.

الآس المدريدية كشفت عن أن هناك تبادل فى الآراء بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وبين المدير الفنى الأسبانى رافاييل وبين رئيس النادى فلورنتينو بيريز فبينيتز بحسب الصجيفة الأسبانية يرغب فى التعاقد مع سيرجيو كون أجويرو هداف مانشستر سيتى الذى قد يصل سعره ل60 مليون يورو بينما بينيتز يرى أن عودة ألفارو موراتا من اليوفنتوس ستكون مميزة وسيكون لها وقع إقتصادى أفضل على الفريق.

موراتا البالغ من العمر 22 عاما سجل 15 هدفا مع اليوفى هذا الموسم بمعدل هدفا كل 154 دقيقة بينما كريم بينزيمة هداف ريال مدريد الموسم الماضى لديه 22 هدف بمعدل هدف كل 165 دقيقة وسجل مع المرينجى 162 هدفا طوال تاريخه فى كل المسابقات ولهذا التقارب فى الأرقام يرى بينيتز ان إستعادة موراتا ستشكل فارقا كبيرا فى هجوم الفريق الموسم المقبل .

ومع كل هذه الأخبار فإن النية قد تكون مبيته من الريال على التعاقد مع مهاجم مميز فى الصيف الحالى فهل يكون موراتا أو أجويرو أم يقع الإختيار على مهاجم آخر ؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024