• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حكمة بيريز فى عدم التعاقد مع زين الدين زيدان أو كارلو أنشيلوتى !

بيريز وبينيتز

إذا تتبعنا مسيرة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى فى إختيار المدربين سنجده إختار تسعة مدربين من بعد رحيل المدير الفنى المخضرم فيسينتى ديل بوسكى فى مايو 2003 وسنجد أن هناك مفارقة تجمع معظم هؤلاء المدربين.

لم يدرب ريال مدريد مدرب أقل من 47 عاما بإستثناء المدير الفنى هو لويز كارو الذى تولى تدريب الفريق فى فترة قصيرة فى موسم 2005_2006 .

فلورنتينو بيريز يفضل أن يكون مدرب ريال مدريد ليس صغيرا فى العمر بل يفضل أن يكون المدرب مابين 47 و56 عاما حتى يكون فى منتصف مسيرته الكروية لا يعانى من قلة خبراته أو يعانى من تشبعه بالبطولات وقد تعاقد مع كيروش (50 عاما)، كاماتشو (49)، جارسيا ريمون (54)، لوكسمبورج (52)، بيليجريني (56)، مورينيو (47) انشيلوتي (54)، والآن رافاييل يبلغ من العمر  (55) عاما .

زيدان البالغ من العمر 43 عاما و ويورجن كلوب البالغ من العمر 48 عاما قد يكونا مدربين ريال مدريد فى الفترة المستقبلية المقبلة ولكن هذا سيكون بناءا على نتائج رافاييل بينيتز مع الفريق فى الفترة المقبلة وقد إختلفت الآراء على وجهة نظر بيريز فمنهم من يؤيد ذلك بحجة أن ريال مدريد لايمكن أن يكون مكانا لتجربة مدرب شاب بينما المعترضون يؤكدون نجاح العديد من التجارب الشابة فى الفترات الماضية فلما لا يقوم ريال مدريد بتجربتها فى المستقبل .

 

 

محمد أشرف_هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024