• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيمس ممثل ريال مدريد الوحيد فى تشكيلة 2014_2015 !

جيمس 2015

يوم الجمعة المقبل تبدأ فاعليات كوبا أميركا للمنتخبات والتى ينتظرها الجميع بشغف كبير نظرا لجودة العديد من النجوم التى ستشارك والتى تعتبر من أفضل وأبرز نجوم اللعبة فى معظم المنتخبات المشاركة.

ريال مدريد الأسبانى لطالما إمتلك العديد من نجوم كرة القدم اللاتينين طوال تاريخه ولكن مع كل هذا الزخم فإنه فى الأربعة بطولات الأخيرة التى أقيمت فى القرن الحادى والعشرين لم يشارك سوى عشرة نجوم فقط من الفريق الملكى فى البطولة وفى هذا المسابقة التى ستقام بعد أيام قليلة لن يشارك أى نجم مدريدى شارك فى تشكيلة هذا الموسم سوى لاعب واحد وهو الكولمبى جيمس رودريغيز .

إصابة مارسيلو وغياب إسم لوكاس سيلفا عن قائمة منتخب البرازيل قلص الحضور المدريدى لإسم واحد وهو جيمس الذى يعول عليه الكولمبيين فى قيادة المنتخب للظفر بالبطولة للمرة الاولى منذ 2001 ومن المتوقع أن تشهد البطولة ظهور نخبة من نجوم اللعبة مثل ميسى وأجويرو و هيجواين وكافانى ونيمار وفيدال وألكسيس سانشيز مما سيجعل كل عشاق اللعبة يتابعونها بإهتمام كبير.

يذكر أن ريال مدريد لديه نجمين أيضا سيتواجدان فى البطولة وهما كاسيميرو ودانيلو ولكنهما بالطبع لم يكونا متواجدين فى تشكيلة  الموسم الماضى مع المرينجى

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024