• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه : سيكون موسما رائعا مهما حدث في نهائي برلين

1

تحدث الاسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي سيلعبها الفريق أمام يوفينتوس يوم السبت وأكد بأنه مهما سيحدث في هذه المباراة فإن هذا الموسم سيكون رائعا .

وقال بيكيه في البداية عندما سئل هل هم حاليا يلعبون أفضل أم اسوء من فريق غوارديولا .. ؟فقال “أنا لا أعرف اذا كنا نلعب أفضل أو أسوأ من فريق غوارديولا، فأنا أكره المقارنات والشيء المهم هو أننا في نهائي دوري أبطال أوروبا وأنا لا أريد أن أقارن بين أي شيء ، لقد فزنا بالدوري والكأس ، ونحن في المباراة النهائية لدوري الأبطال ” .

وأضاف “سيكون موسما رائعا مهما حدث في النهائي ، ونحن فقط أمامنا 90 دقيقة للوصول إلى الكمال وسنحاول الوصول إليه ” .

وعن توقعها لما سيحدث في النهائي قال  “توقعي هو أنه ستكون لدينا الكرة، وهم سيتطلعون إلى الهجوم المضاد، ولا بد لنا من التركيز بشكل ثابت في الدفاع وذلك من خلال السيطرة على الكرة وصناعة الفرص” .

وأضاف “عند الحديث عن الدفاع  الناس يعتقدون أن هذه مسئولية الدفاع وحارس المرمى، ولكن الفريق كله عليه أن يدافع ، فاذا كان برافو قد فاز بجائزةزامورا هذا الموسم فذلك لاننا كنا جيدون جدا في الدفاع ” .

وتابع : “لدينا فريق عظيم، واحد من أفضل الفرق في تاريخ النادي ، لقد بدأ الفريق في طريق الانتصارات  واستمر في القيام به وإذا كنا نريد أن نكون أفضل غدا علينا أن نثبت ذلك ” .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024