• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هذا النادى قرر دفع 100 مليون يورو لشراء بول بوجبا !

بوجبا مانشستر سيتى

لم يكن يتوقع اليوفنتوس الإيطالى فى صيف 2012 عندما تعاقد مع نجم منتخب فرنسا للشباب ومانشستر يونايتد الإنجليزى بول بوجبا إنه بعد ثلاثة مواسم سيصبح من أغلى وأهم نجوم اللعبة ولكن دارت الأيام وأصبح بوجبا من أكثر النجوم المطلوبة فى الميركاتو بعد أن أصبح أهم أيقونات الدورى الإيطالى عموما والسيدة العجوز خصوصا.

بول بوجبا يمتلك الكثير من المميزات مثل الثقة فى النفس والتمركز الغير طبيعى فى الملعب والقوة البدنية الهائلة والسرعة سواء بالكرة أو من غير كرة والرؤية الكبيرة للملكعب والنجاعة الهجومية الكبيرة وقوة التسديدات بالإضافة لأنه يمتلك وكيل أعمال من الطراز الرفيع فمينو رايولا قادر على تسويق نجومه بطريقة لايمكن تصديقها مثلما فعل مع إبراهيموفيتش وبالوتيلى من قبل.

وقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن مانشستر سيتى سيقدم عرضا بقيمة 100 مليون يورو لإدارة اليوفنتوس من أجل الموافقة على بيع نجمه بوجبا بالإضافة لإغراء اللاعب براتب أكبر بكثير من الذى يتقاضاه مع اليوفنتوس حيث يتقاضى بوجبا مع فريق تورينو 4.5 مليون يورو .

العرض لايمكن الصمود أمامه كثيرا وتتوقع الصحف الأسيانية والإنجليزية إنه فى حال وصول المفاوضات لطريقة جدية بين الفريقين فإن الصفقة قد تتم لصالح السيتيزين الساعى لإستعادة بريقه بعد خسارته البريمير ليج الموسم الحالى لصالح البلوز تشيلسى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024