• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع مثير بين أبناء العاصمة الأسبانية واليوفنتوس سيشتعل بعد نهائى برلين !

تيفيز أتلتيكو مدريد

ينتظر عشاق اليوفنتوس الإيطالى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى سيقام يوم السبت المقبل فى ملعب العاصمة الألمانية برلين بين فريقهم وبرشلونة الأسبانى فى لقاء تحديد المصير واللقاء الحلم الذى ينتظروه منذ فترة كبيرة من أجل تحقيق حلم البطولة الضائع منذ 19 عاما ومن أجل حسم بعض الملفات داخل الفريق.

عشاق اليوفنتوس يخشون إنفراط عقد فريقهم الذهبيى برحيل بوجبا وفيدال وتيفيز الذى سينتهى عقده فى يونيو 2016 ولكنه صرح منذ فترة كبيرة برغبته فى أن يكون هذا الموسم هو آخر موسم له فى أوروبا والعودة لفريقه القديم بوكا جونيورز.

إدارة اليوفنتوس تمنى النفس بأن يكمل تيفيز عقده مع الفريق ولكن فؤجىء بأن أتلتيكو مدريد الأسبانى هو الإخر سيتقدم بعرض كبير من أجل إقناع النجم الأرجنتينى بالإنتقال للفريق الموسم المقبل حيث يتمنى أن يكون شراكة ثنائية فى الهجوم  بين تيفيز وفيتو نجم فياريال الذى يقترب من الفريق المدريدى بحكم كل الصحف الأسبانية.

المؤشرات تؤكد أن رحيل مانذوكيتش وجريزمان بات قريبا بشكل كبير بعد العروض الكبرى التى يتلقاها النجمين والفريق المدريدى أيضا فى الفترة الأخيرة لذا يسعى الفريق المدريدى للتعاقد مع مهاجمين وقد كشفت الصحيفة أن الفريق يحلم أيضا بالتعاقد مع أحد الثلاثى إيكاردى نجم الإنتر وهيجواين نجم نابولى وكافانى نجم باريس سان جيرمان ولكن العقبة فى الرواتب الضخمة التى يريدون التحصل عليها مما قد يصعب الأمور كثيرا على الفريق المدريدى لإقتناء أحد هؤلاء النجوم مما جعله يلجأ لخيار الشراكة الهجومية بين تيفيز وفيتو.

يذكر أن تيفيز نجم اليوفنتوس قد حقق دورى أبطال أوروبا من قبل 2008 مع مانشستر يونايتد ويسعى لتكرار حلمه من جديد مع اليوفنتوس وبعدها سيفكر كثيرا قبل أن يحدد موقفه إما بالبقاء فى تورينو أو الإستجابة لمغريات أتلتيكو مدريد أو الرحيل لفريقه القديم بوكا جونيورز.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024