• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوديك يكشف عن بداية معركة كاسياس ومورينيو .. أين الفأر الموجود في غرف الملابس !

1شهدت فترة البرتغالي جوزيه مورينيو الكثير من الجدل و الاحاديث بينه وبين الحارس الاسباني ايكر كاسياس، خصوصاً وان الاخير كان يسرب التشكيلة واخبار الفريق للصحف الإسبانية المقربة منه.

ولكن الحارس البولندي جيرزي دوديك قام بالقاء الضوء على تفاصيل جديدة حول المشاكل التي كانت بين مورينيو وكاسياس والتي كانت بالفعل سبب العلاقة المشتعلة فيما بينهم.

وكانت البداية منذ تسريب تشكيلة الفريق بمباراة الكلاسيكو، في نهائي كأس الملك خلال عام 2011، حيث انه احد داخل غرفة خلع الملابس قام بتسريب ان المدافع البرتغالي بيبي سيلعب في منتصف الملعب بدلاً من خط الدفاع كمفاجاة من جانب المدرب البرتغالي.

وقام دوديك بتوضيح ذلك من خلال كتابة والذي قال فيه :”دخل مورينيو الى غرفة الملابس في ذلك التوقيت ومع غضب كبير في ملامحه، وقام بالقاء اللوم على الجميع، وقال انه ليس ممكنا ان تعرف الصحافة بأن بيبي سيلعب في خط الوسط، وأن هذا الأمر سيكون له عواقب سلبية على الفريق”.

وأضاف :”مورينيو لم يطلق على أحد جاسوس، بل قال في البداية اين هو هذا الفأر؟  هل هو انت جرانيرو؟، وقام باعادة كلمة فأر في العديد من المرات في غرفة خلع الملابس، ومن بعدها قام بالخروج من غرفة خلع الملابس وهو غاضب جداً، وكانت هذه بداية المشاكل بين الطرفين”.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024