• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : كيف صدم جاريث بيل عشاق توتينهام وحقيقة إنتقاله للأرسنال فى الصيف !

بيل والأرسنال

لم يتوقف الجدل منذ البارحة فى الصحف والمنتديات الإنجليزية بعد الصراع الذى إشتعل فى كل الصحف المؤيدة لتوتينهام اللندنى عبر تويتر وباقى مواقع التواصل الإجتماعية بعد تغريدة جاريث بيل التى سبقت مباراة الأرسنال وأستون فيلا فى نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى والتى إنتهت بأربعة أهداف دون رد وحصل على إثرها الجنرز على لقب كأس الإتحاد الإنجليزى.

بيل نجم ريال مدريد ومنتخب ويلز قبل اللقاء مباشرة كتبت تغريدة تمنى فيها التوفيق للثنائى ثيو والكوت زميله السابق فى ساوثهامبتون وآرون رامسى صديقه فى منتخب ويلز وردت عليها مباشرة صحف توتينهام قائلة له ماذا تفعل يابيل هل نسيت إنك كنت لاعبا فى توتينهام.

الجدل حاليا مشتعل فمؤيدوا اللاعب يؤكدون أن بيل لم يقصد سوى دعم صديقيه السابقين لا لدعم المدفعجية والبعض الآخر وأغلبهم من مشجعى السبيرز يتهمون بيل بأنه نسى فريقه السابق بل أن بعض عشاق الأرسنال سخروا من توتينهام وأكدوا بأن بيل سينتقل للأرسنال الموسم المقبل وسيلعب بجوار أوزيل  من باب المزاح مما أثار الغضب لدى جماهير السبيرز.

الجدير بالذكر  أن جاريث بيل  منذ أيام قد أعلن رغبته فى البقاء مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة وإنه عازم على إعادة البريق لمستواه الموسم المقبل.

 

بيل الأرسنال وتوتينهام بيل ينتقل للأرسنال

 مزحة  توقيع اوزيل للأرسنال

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024