• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات تشيلسى فى البيع والشراء !

كودرادو وأوسكار

كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن تشيلسى اللندنى تلقى العديد من العروض بالنسبة للاعبيه للرحيل عنه فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وقد إعتادت جماهير تشيلسى على أن الفريق يقوم ببيع العديد من النجوم ويقوم بإستبدالها بنجوم آخرين من الطراز الرفيع وهذا قاد لافريق للظفر بالدورى الإنجليزى للمرة الخامسة فى تاريخه منذ أسابيع قليلة.

الديلى ميل كشفت عن أن خوان كودرادو قد يرحل عن البلوز تشيلسى بعد أقل من ستة أشهر من إنضمامه للفريق حيث أن النجم الذى إنتقل من صفوف فيورنتينا الإيطالى للفريق اللننى مقابل 26 مليون جنيه إسترلينى لم يقدم مايشفع له للبقاء بين صفوف الفريق على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة.

كودرادو لديه العديد من العروض من أندية الكالشيو مثل نابولي وروما وانتر ميلان الايطالي بينما لايزال يبحث اليوفنتوس عن التعاقد مع نجم منتخب البرازيلى أوسكار  من أجل تدعيم صفوف الفريق الإيطالى الموسم المقبل.

بروسيا مونشينجلادباخ قد تقدم بطلب رسمى لإستعارة نجم دفاع منتخب الدانمارك للشباب أندرياس كريستنسن البالغ من العمر 19 عاما وقد يوافق تشيلسى على إعارته لإكتساب المزيد من الخبرة ولكن عليه أولا بتجديد عقده مع الفريق قبل الرحيل المؤقت بينما طلب ناثان نجم فريق الشباب بالنادى الموافقة على إعارته لميدلسبروه لموسم فقط.

وقد أكدت الديلى ميل البريطانية أن النادى يفاضل حاليا بين التعاقد مع راداميل فالكاو نجم هجوم منتخب كولومبيا وكريسيتيان بينتيكى نجم هجوم استون فيلا لخلافة ديديه دروجبا الراحل عن الفري وفى جانب آخر ينافس تشيلسى نظيره روما الإيطالى من أجل خطف جوهرة منتخب باراجواى للشباب سيرجيو دياز.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024