• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثمانية صفقات لضمان تفوق مانشستر يونايتد على تشيلسى الموسم المقبل !

ميركاتو مانشستر يونايتد 2016

فى الصيف الماضى تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزى مع العديد من النجوم بمايقارب  150 مليون جنيه إسترلينى ومع بداية فترة الإنتقالات الصيفية لموسم 2015_2016  لايزال الحديث مستمرا حول وصول العديد من التدعيمات للفريق الإنجليزى خصوصا بعد التصريخ المفاجيء للسيد لويس فان جال المدير الفنى للفريقالذى أكد فيه إنه  يجب على الفريق التوقيع مع ثمانية لاعبين لتجاوز تشيلسي وارسنال ومانشستر سيتي الموسم المقبل.

الصحف البرطيانية وأبرزها الديلى ستار والديلى ميل البريطانية تتوقع المزيد من المبالغ المالية التى ستضخ لإعادة بريق الفريق وتنفيذ مطالب فان جال .

اليونايتد لبى بالفعل أولى طلبات فان جال بالتعاقد مع ممفيس ديباى ويعتقد فان جال أن الفريق يجب أن يدعم نفسه فى كل خط بلاعبين على الأقل كى يتسنى له المنافسة محليا وقاريا.

اليونايتد مرتبط بالفعل هذه الأيام بالعديد من النجوم مثل ناثانيل كلاين من ساوثهامبتون ودانى ألفيس من برشلونة الأسبانى ووأتاميندى نجم دفاع فالنسيا الأسبانى وجوندوجان نجم بروسيا دورتموند الألمانى ونيكولاس جايتان من بنفيكا وإيدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان ومات هومليز نجم دفاع بروسيا دورتموند ودانتى وفيليب لام من بايرن ميوينخ وميراندا وجودين من أتلتيكو مدريد  ولا أحد يستطيع أن يحكم على مالذى سيئول إليه شكل الفريق بعد نهاية السوق ولكن من المؤكد أن الفريق سيدعم صفوفه بلاعبين مؤثرين فى الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن اليونايتد أنهى الموسم الحالى فى الدورى الإنجليزى فى المركز الرابع  متأخرا بفارق 17 نقطة عن تشيلسى وتسعة نقاط عن السيتى وخمسة نقاط عن الأرسنال.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024