• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: تعرف على تكلفة الهدف الواحد فى الدورى الإنجليزى الممتاز !

فالكاو ودييجو كوستا وبالوتيلى

التعاقد مع المهاجين المميزين لطالما إرتبط بأرقام فلكية خصوصا وأن قيمة إنتقالهم دائما ماتكون كبيرة والرواتب التى يتحصل عليها الهدافين تصبح مرتفعه قياسا بباقى الأماكان خصوصا وأن الحسم وتتويج مجهود الفريق يرتبط باللاعب الهداف.

أندية الدورى الإنجليزى هذا الموسم تعاقدت مع العديد من الهدافين طوال الموسم سواء فى الصيف أو الشتاء ومنها من وفق فى التعاقد مع هداف مميز وصنع الفارق لفريقه ومنهم من أخفق إخفاقا كبيرا .

ليفربول تعاقد مع هداف منتخب إيطاليا والميلان الإيطالى مقابل مايتخطى عشرين مليون جنيه إسترلينى شاملة تكلفة الصفقة وراتب اللاعب السنوى ولم يحرز فى نهاية الأمر سوى هدف وحيد فى الدورى ليصبح هذا الهدف هو الأغلى قيمة هذا الموسم حيث كلف الريدز 20 مليون جنيه إسترلينى.

وفى المقابل سنجد أن ستوك سيتى تعاقد مع مامى بيرام ضيوف مجانا دون أن يكلف النادة أى مقابل مالى  وكان راتبه السنوى 2 مليون جنيه إسترلينى وأحرز 11 هدفا فى البريمير ليج ليكون سعر الهدف الذى يحرزه ضيوف 200 ألف جنيه إسترلينى.

الجدير بالذكر أن تكلفة مادفعته الأندية الإنجليزية طوال الموسم على الصفقات الهجومية 260 مليون جنيه إسترلينى وسجل هؤلاء النجوم 174 هدفا ليصبح سعر الهدف من هؤلاء النجوم مايقارب مليون ونصف المليون لكل هدف سجلوه فى البريمير ليج طوال الموسم.

 

إحصائية بخصوص كم الاهداف التى سجلها المهاجمين فى الدورى الإنجليزى

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024