• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يعود مورينتس من جديد لريال مدريد ؟

بينيتز ومورينتس

على الرغم من أن فيرناندو مورينتس رحل عن ريال مدريد الأسبانى نهائيا فى صيف 2005 ولكن لايزال مفضلا لدى جماهير الفريق الملكى بسبب كونه كان أحد رجال الحقبة الذهبية للفريق فى نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة بالإضافة لعدم تسببه بأى مشكلة أثناء تواجده داخل النادى أو عدم صدور تصريحات سلبيه له ضد النادى بعد رحيله.

التقارير الصحفية الإيطالية كشفت عن أن رافاييل بينيتز المدرب المحتمل المقبل لريال مدريد يفكر فى الإستعانة بمورينتس ليكون الرجل الثانى فى تدريب ريال مدريد بصفته أحد أبناء النادى كما إنه عمل معه فترة عندما كان مورينتس لاعبا فى ليفربول بالإضافة لأنه تلقى دورة تدريبية فى 2010 عندما إعتزل كرة القدم مباشرة وكان بينتيز حاضرا فى تلك الدورة .

مورينتس يعمل حاليا محللا بالإذاعة وإبنه سانتانا يلعب فى فرق الناشئين بالنادى كما إنه عمل بفرق تدريب الشبان بالفريق ويعرف مالذى يحدث داخل النادى .

الجدير بالذكر أن بينيتز يريد أن يكون مساعده من أبناء ريال مدريد مثل هييرو وزيدان ومورينتس  حتى يكون ملما بكل تفاصيل النادى الصغيرة والكبيرة وهذا هو إسلوبه الذى يتبعه منذ أن كان مدربا لفالنسيا ثم ليفربول والإنتر وتشيلسى ونابولى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024