• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حتى لو إنتصر بلاتر … الإقالة ستكون من نصيبه !

بلاتر والامير على

مخطيء من يظن أن اللعبة ستنتهى بنهاية الإنتخابات التى ستقام اليوم على منصب رئيس الإتحاد الدولى بين جوزيب سيب بلاتر والأمير على بن الحسين فالأمور إنقلبت للعبة سياسية وحتى فى حال إنتصار بلاتر فإن المنصب قد لايدوم له طويلا فى ظل صراع أصبح على الملأ بين العديد من الأطراف.

فيلادمير بوتين الرئيس الروسى أكد بان سيناريو إقالة بلاتر يعد جزء من مشروع حرمان بلاده من تنظيم كأس العالم 2018 وإنه لن يسمح لأمريكا وألمانيا وإنجلترا بأن يدبروا مخططا ضد بلاده حيث أن بوتين يرى أن الولايات المتحدة الأمريكية لادخل لها بالقضية وإن مكتب التحقيقات الفيدرالى قد نسج خطة محكمة من أجل إبعاد روسيا عن تنظيم مونديال 2018.

ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطانى رد على بوتين وأكد بإصراره على إقالة بلاتر وحتى وزير الرياضة الإنجليزى السيد جون ويتينديل أعلن مساندة إنجلترا رسميا للسيد على بن الحسين.

الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند شدد على قيمة النزاهة والأخلاق فى كل شيء ولم ينوه عن أى إسم سلبا أو إيجابا وينتظر العالم نتيجة التصويت التى ستحدث اليوم بمشاركة 209 دولة وتشير المؤشرات إنه فى حتى فى حال نجاح بلاتر فإن هناك تحالف دولى على إسقاط بلاتر فى أقرب وقت مع دخول التحقيقات مع المتورطين فى قضية الفيفا فى المراحل الحاسمة تقرير مصور يكشف عملية الفساد وسرقة الاموال في الفيفا

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024