ملخص اللقاء الصحفي مع كاسياس … الفوضى مستمرة …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ملخص اللقاء الصحفي مع كاسياس … الفوضى مستمرة …!

IMG_7741

اجرى حارس ريال مدريد ايكر كاسياس يوم امس لقاء اذاعي مع الكادينا سير ، الحارس تحدث او بالأصح اجاب على العديد من الاسئلة سواء عن الماضي او المستقبل له وللفريق .
الحوار مطول وذو جوانب كثيرة ولكن الملخص لهذا الحوار وما يهم الجمهور هو ان الحارس مستمر ويريد الاستمرار ولن يغادر النادي … ، بل سينافس دي خيا الموسم القادم ان اتى لريال مدريد ، ولكن لم يفسر هل سينافس دي خيا في الملعب ام من خلال الصحف .
ربما منذ 4 مواسم ومشكلة كاسياس مستمرة بين جمهور الريال والصحافة ولعل المفارقة العجيبة والغريبة جدا هو ان 99% من المدافعين عن كاسياس والمستميتين من اجل استمراره هم من مشجعي الاندية الاخرى لأنه وبشكل رسمي عندما قام بالتصويت اعضاء النادي المتواجدين في لقاء خيتافي تحصل كاسياس على اسوأ لاعب في هذا الموسم ، وهذا ليس سرا بل نشر على غلاف الماركا قبل يومين ( شاهد الخبر ). بالتالي الحب الجارف لهذا اللاعب والمحامين المستميتين له هم ليسو من جمهور الريال ومن كان منهم ينتمي لريال مدريد فهو فقط يتعاطف مع كاسياس وليس من اجل مستواه الحالي .
في النهاية هذه القضية وهذه المشكلة ان كان السيد بيريز وإدارته والسيد رافاييل بينيتز المدرب القادم وفريقه الفني يرون بأن كاسياس احق وأفضل وأجدر في ان يكون اساسيا الموسم المقبل حتى ولو كان على حساب مصلحة الفريق فالأمر لله من قبل ومن بعد …. ، وهذا يعني ان 70 الف من الجمهور الذين صوتو انه الاسوأ هذا الموسم يعيشون في كوكب والإدارة تعيش في كوكب اخر ، بالتالي الامور حاليا بيد الله تعالي لأن ردود اللاعب في اللقاء الصحفي وأسلوبه وتفكيره وصل الى مراحل لا يمكن ان يتخيلها او يتصورها اي انسان على وجه الكرة الارضية .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
22