• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلو أنشيلوتى له وجهين مع ريال مدريد …الوجه السلبى !

كارلو أنشيلوتى راحل عن ريال مدريد

فى تقرير سابق كشف هاى كورة عن إيجابيات المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى خلال توليه تدريب ريال مدريد الأسبانى كارلو أنشيلوتى له وجهين مع ريال مدريد …البداية مع الوجه المثالى ! والتى جعلت محبيه ينتقدون قرار إقالته من تدريب الريال ولكن مع كل هذا النجاح فإن هناك العديد من الخطايا التى إرتكبها السيد أنشيلوتى جعلت إدارة الريال لاتتردد فى إقالته مع إنها ستتعرض لهجوم شرس عقب هذا القرار.

العديد من الأسباب جعلت فلورنتينو بيريز يقيل كارول أنشيلوتى وعدم الإلتفات لنداءات اللاعبين والصحف المدريدية وسوف نستعرض معا تلك الأسباب والتى كنا فى هاى كورة قد نوهنا عنها سابقا منذ فترة طويلة :

1_ريال مدريد فى حقبة أنشيلوتى لم ينتصر على برشلونة سوى مرتين فقط وضد أقل المدربين خططية فى تاريخ النادى (تاتا مارتينو ولويس إنريكى) وعلى الرغم من عدم وجود خبرات للثنائى إلا إنهما نجحا فى الإنتصار ثلاثة مرات على الإيطالى

 

2_أنشيلوتى فشل فى الإنتصار كثيرا على كبار أندية الليجا وأبرزهم فشله المستمر فى الفوز على أتلتيكو مدريد وتفوق الفريق المدريدى الكاسح على الريال فى حقبة أنشيلوتى

 

3_كان من الممكن أن لايحقق دورى أبطال أوروبا من الأساس لولا ضربة راموس المثيرة ولكن فى اللقاء تفوق عليه سيميونى بالطول والعرض

 

4_بيريز شعر بان مشكلة أنشيلوتى مع الفوز بالدوريات ستتوالى فمالفائدة من أن يتولى تدريب الفريق سبعة مواسم ولايحقق سوى لقب وحيد لليجا فى ظل إستمرار هيمنة برشلونة على الدورى فالحل من وجهة نظره التعاقد مع مدرب يجيد لعبة المباريات المتتالية بإستمرار صورة: الأرقام تؤكد وجهة نظر هاى كورة فى كارلو أنشيلوتى !

 

5_عدم تجهيز لاعبون مميزون على الدكة بإتباع نظام عادل للمداورة وعندما تعرض ثلاثة أو أربعة نجوم للإصابات إنكشف كارلو أنشيلوتىأربعة نجوم سقطوا من ذاكرة أنشيلوتى منهم ثلاثة راحلين فى الصيف!

 

6_أنشيلوتى فى الدور الثانى لموسمين متتاليين فى الليجا يخطأ نفس الأخطاء ويتسبب فى فقدان الدورى بالرغم من كونه كان متفوقا فى الموسمين فى الدور الأول.

 

7_إصرار أنشيلوتى على الحفاظ على الطاقم البدنى والطبى معه بالرغم من إنهما لم يثبتا كفاءة  وأدى ذلك لتراكم الإصابات طوال موسمين وإنخفاض المخزون البدنى للاعبين هل هناك مشكلة فى تدريبات كارلو أنشيلوتى ؟

 

8_الإصرار على اللعب بمتوسط ميدان من المدافعين وعدم الدفع بمتوسط ميدان صريح فى العديد من اللقاءات أدت لوجود خلل كبير فى منظومة الفريق وأثرت على نتائج الفريق فى المباريات الكبرى
9_الإصرار على إيكر كاسياس كحارس مرمى للفريق أكبر دليل على إنه اخطأ فى حق الريال فكاسياس دمر ريال مدريد طوال الموسم فى الدورى ودورى الأبطال أنشيلوتى يجامل كاسياس ويتجاهل أخطائه…مالسبب فى ذلك؟

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024