• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلو أنشيلوتى له وجهين مع ريال مدريد …البداية مع الوجه المثالى !

كارلو أنشيلوتى وراموس

إنقسمت الآراء بين عشاق ريال مدريد الأسبانى بين مؤيد ومعارض لقرار إقالة المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى من تدريب الفريق حيث يرى المعارض للإقالة أن كارلو أنشيلوتى قدم مالديه للفريق وإن الإصابات وسوء الحظ هما الذين دمرا مسيرة الفريق فى الموسم الثانى.

كارلو من وجهة نظر مؤيديه هو أول مدرب فى تاريخ الريال يحقق أربعة ألقاب فى سنة وهى: دوري ابطال اوروبا، كأس اسبانيا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكانت بطولة أوروبا هذه المرة مختلفة للمدريديين فقد حقق العاشرة التى غابت 12 عاما عن خزائن الفريق والتى ظن الكثيرون مع توالى الإخفاقات للنادى بأنها لن تأتى فى تلك الحقبة.

أنشيلوتى تفوق على برشلونة فى نهائى كأس الملك بطريقة درامية كما إنه كان أفضل مدرب فى العالم من قبل الإتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء عن 2014.

كارلو أنشيلوتى حطم رقم برشلونة كاكثر فريق إنتصر فى تاريخ الكرة الأسبانية تواليا فقد حقق 22 إنتصارا متتاليا بنهاية 2014 ولكن تكسرت السلسلة وبدأت تتحطم معها قلوب المدريدين أمام فالنسيا فى الليجا فى ملعب المستايا فى يناير الماضى.

كارلو أنشيلوتى هو أكثر المدربين إنتصارا مع الفريق حيث حقق نسبة إنتصارات وصلت ل75%كما إنه حطم لعنة الاندية الألمانية التى طاردت الريال كثيرا حيث قضى على شالكة وبروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ فى الموسم الماضى وعلى شالكة هذا الموسم كما أن ريال مدريد فى هذا الموسم حقق أفضل ثانى سجل تهديفى فى تاريخ الليجا بإحرازه 118هدف كما إن العديد من النجوم كان يحبه مثل بيبى وراموس وكريستيانو و(كاسياس ) والأخير كان سببا قاتلا فى إنهاء مسيرة كارلو انشيلوتى بعد ذلك وهذا ماسيكشفه هاى كورة لاحقا.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024