• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هنا البث المباشر لمؤتمر بيريز الساعة 21 بتوقيت مكة المكرمة

222

دقائق تفصلنا عن المؤتمر الاول للسيد بيريز في هذه السنة الجديدة وسننقل لكم بشكل مباشر نتائج هذا المؤتمر هنا في هاي كورة وعلى هذه الصفحة تحديدا ، حيث ان كل جماهير ريال مدريد هذا المساء تنتظر المؤتمر الأهم لها منذ تحقيق العاشرة ، فالريال شهد هدوء كبير جدا من قبل الادارة وتحديدا الرئيس بيريز منذ موسمين ، هذا المساء وتحديدا في تمام الساعة 21 بتوقيت مكة المكرمة سيخرج السيد بيريز بمؤتمر صحفي حتى اللحظة لم يعلن اي جزء من محتوياته ، فالغموض كبير جدا ويسود النادي منذ الخروج المحرج من دوري الابطال .

مبدئيا وبحسب مجريات ومعطيات الاحداث الماضية نستنتج او نكشف لكم بعض النقاط التي سيعلنها بيريز وهي على النحو التالي :
1- اقالة انشلوتي من منصبة وسيكون السبب هو مرضي وليس فني كما سيعلن بيريز … بصرف النظر عن وجهت نظر الادارة فما سيعلن للجمهور هو ان سبب الاقالة بدواعي صحية .
2- تعيين متحدث رسمي بسم النادي وغالبا ما سيكون القائد السابق لويس فيقو .
3- الاعلان عن استمرار كاسياس في الفريق ولكن هذا لن يوقف التعاقد مع دي خيا وغالبا ما سيكمل كاسياس عامة القادم كبديل وفي بطولة الكأس فقط .
4- ربما سيعلن بيريز عن اسم المدرب الجديد وغالبا سيكون الالماني كلوب او ربما سيتم تأجيل الاعلان حتى انتهاء لقاء النهائي بين اليوفي وبرشلونة لأن بيريز ربما يخطف اليغري من اليوفي كون الاخير اصبح احد المدربين القادرين على الوصول لمراحل جيدة في الابطال وكذلك معتاد على كسب الدوري .

هذه من اهم النقاط المتوقعة وهي ليست رسمية حتى اللحظة ولكن تم صياغتها بناء على معطيات صحفية سابقة وكذلك من خلال معرفة تصرفات وتفكير السيد بيريز خلال دارته لريال مدريد .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024