• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الحقيقى وراء قرب رحيل دى خيا لريال مدريد وسترلينج عن ليفربول !

دى خيا الريال وسترلينج السيتى

كشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية عن الأسباب الحقيقية التى ستدفع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى والإنتقال لريال مدريد الأسبانى ورحيم سترلينج عن الرحيل عن ليفربول فى الصيف المقبل.

الديلى ميل البريطانية أكدت أن سترلينج بدأ مسيرته مع كوينز بارك رينجرز بالحصول على 400 جنيه إسترلنيى إسبوعيا ثم حصل على 2000 جنيه إسترلينى مع ليفربول فى أول عقد إحترافى ثم أصبح 35 ألف جنيه إسترلينى حاليا وحاول ليفربول أن يدفع له 100 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيا ولكنه رفض حتى أن وكيل أعماله خرج بتصريحات مفادها أن اللاعب سيرحل لامحالة حتى لو حصل على 900 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيا.

الديلى ميل تؤكد أن اللاعب لن يرحل بسبب الأموال فهو يدرك إنه سيحصل على مقابل مالى كبير مع الريدز فى حال موافقته على التمديد ولكنه سيرحل بعد شعوره بان الفريق يتراجع برحيل سواريز ثم جيرارد وإصابات ستوريدج المتكررة مما قد يفقد ليفربول المزيد من صخبه وبالتالى قد يوافق على الرحيل لمانشستر سيتى الذى يعتبر الاكثر جاهزية حاليا من وجهة نظر الصحيفة البريطانية لخطف اللاعب من ليفربول.

الصحيفة الإنجليزية كشفت عن أن دى خيا يريد العودة للوطن وفرصة اللعب مع ريال مدريد قد لاتتكرر فى المستقبل وعلى الرغم من محاولات اليونايتد المتكررة للحفاظ على الحارس ولكن يبدو أن دي خيا حسم كل شيء بالرحيل قريبا للريال.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024