• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: كاسياس ابشع نموذج مر على تاريخ ريال مدريد …!

76

يوم بعد يوم يزداد النقد والضغط الكبير على القائد ايكر كاسياس وذلك من قبل وسائل الاعلام والصحفيين الاسبان ، فسابقا كان الداعم الاول للحارس هي صحيفة الماركا الواسعة النفوذ والانتشار ولكنها خلال الشهرين الماضية اعلنتها وبكل صراحة بأنه يجب على ريال مدريد ان يجد حل للحراسة .

تصرفات الحارس في السابق كانت تتم تحت سرية كبيرة فهو الذي كان على تواصل مستمر مع الصحفيين من اجل ابلاغهم بما يدور داخل غرف الملابس وكذلك خروج التشكيلات قبل بدء المباراة بفترة كبيرة بالإضافة لتكوين احزاب وحشد موالين له دائما في التصريحات .

البداية المشينة حدثت في لقاء فالنسيا فالحارس قام بسب الجماهير ورفع يده ووجه اشارات قذرة نحو الجماهير …! وبعدها طلب انشلوتي دعمه من اجل لقاء الحسم امام اليوفي ولكنه لم ينتهى به الامر فواصل تصرفاته السيئة اثناء لقاء ريال مدريد واسبانيول مساء الاحد …! ففي الوقت الذي يلعب فيه الفريق المباراة ويكافح من اجل التسجيل الحارس يخرج لنا بصورة هي الابشع على مدار تاريخ ريال مدريد لأنه لا يوجد قائد في تاريخ الريال قام بمثل هذه التصرفات المحرجة جدا لإدارة النادي … حيث كان القائد منشغل تماما بالألعاب على هاتفه المحمول وكأن المباراة لا تعنيه .

عمليا اللقاء لا يهم الريال كثيرا لان الفوز او الخسارة لا تعني الكثير فالموسم انتهى ، ولكن ما اشار اليه بعض الصحفيين الاسبان هو ان لاعب واسم كبير وقائد يتصرف بهذه الطريقة على مقاعد البدلاء ماذا ننتظر من اللاعبين الحاليين والقادمين للنادي …! هل ننتظر منهم طلب البيتزا وجلبها على مقاعد البدلاء لكي يكتمل المهرجان …!

ما حدث يفسر شيء واحد فقط وهو ان غرف الملابس لا يوجد فيها اي قوانين او رادع يمكن احترامه ، وفي حال وصل اي نادي لهذه المرحلة حتما الفشل هي النتيجة .

فيديو

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024