• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ الليجا وريال مدريد من أوسع الأبواب بالهاتريك ضد إسبانيول !

رونالدو أفضل لاعب يسجل الهاتريك فى تاريخ الليجا

نجح كريستيانو رونالدو فى أن يرسم البسمة على وجوه عشاق ريال مدريد أغلب ردهات المسوم لأدائه القوى والمميز وغيرته الشديدة على النادى على الرغم من تراجع مستوى العديد من نجوم ريال مدريد هذا الموسم بعكس الموسم الماضى وإستطاع أن يستعيد قدراته الفنية بعد تراجع مستواه فى بداية 2015.

رونالدو حطم رقم إسطورة ريال مدريد ألفريدو دى ستيفانو فى عدد الأهداف المسجلة بإسم النادى فى كل المسابقات ونجح فى إحراز هدفه رقم 310 للنادى فى 299 مباراة وأصبح أكثر لاعبى الدورى الأسبانى على مر التاريخ تسجيلا للهاتريك برصيد 26 هاتريك كما إنه وصل لهدفه رقم 58 هذا الموسم ليتفوق على أقرب منافسية بفارق أربعة أهداف كاملة.

خينتو إسطورة ريال مدريد الأسبانى وصف كريستيانو رونالدو بأنه دى ستيفانو القرن الحادى والعشرين حيث ان رونالدو نجح فى إحراز 45 هدفا من أصل 111 هدفا سجلها ريال مدريد أقوى هجوم فى الليجا هذا الموسم بما يعادل 41% من أهداف المرينجى هذا الموسم.

رونالدو حاليا يستعد لخوض المباراة الأخيرة له هذا الموسم ضد خيتافى وله سجلا رائعا ضد الفريق المدريدى حيث سجل 15 هدفا فى تسعة مباريات ويحلم كريستيانو بتسجيل 13 هدفا فى المستقبل مع ريال مدريد ليصبح الهداف التاريخى للريال مدريد فى كل العصور.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024