• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : برشلونة ينهي الشوط الأول متعادلا أمام أتلتيكو مدريد

1

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من قمة ملعب الفيسنتي كالديرون بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين مع انحصار اللعب في وسط الملعب ، ثم استحوذ برشلونة على الكرة آملا في صناعة الفرص والاقتراب من مرمى أتلتيكو.

وفي الدقيقة 7 سنحت اول فرصة لاتلتيكو عن طريق نجمه غريزمان والتي أنقذها خوردي ألبا في الوقت المناسب ليحتسب الحكم ركنية كادت تنتهي بهدف لأتلتيكو من ضربة رأسية رائعة لولا تألأق برافو في التصدي للكرة .

وواصل أتلتيكو ضغطه في هذه الدقائق ليخطف هدفا مبكرا في شباك الفريق الكاتلوني ، وفي الدقيقة 11 سنحت أول فرصة لبرشلونة بعد تمريرة انيستا لنيمار ثم لميسي الذي سدد كرة ضعيفة استطاع اوبلاك ان يمسكها بنجاح .

وفي الدقيقة 13 ظهر ميسي مرة أخرى عندما سدد برأسه ولكن أوبلاك كان حاضرا وواصل برشلونة ضغطه من أجل افتتاح التسجيل .

وفي الدقيقة 18 اهدر ميسي فرصة هدف بعدما سلمه نيمار كرة جميلة استقبلها ميسي وسددها بأقدامه ولكنها مرت فوق الشباك .

وفي الدقيقة 20 سدد ميسي كرة برأسه ولكن يد خوانفران أبعدتها عن الشباك ولم يحتسب الحكم شيء للفريق الكاتلوني مما أدهش لاعب برشلونة ليونيل ميسي .

وفي الدقيقة 32 اعترض داني الفيس الظهير الايمن لبرشلونة على حكم المباراة بشدة بعدما احتسب له خطأ خارجح المنطقة ولم يحتسب ركلة جزاء مما دفع الحكم ليشهر في وجهه بطاقة صفراء وسدد ميسي الضربة الحرة وكاد يسجل لولا العارضة .

وواصل برشلونة ضغطه في آخر الدقائق من أجل محاةلة التسجيل ، وفي الدقيقة 45 سدد الفيس كرة مباغتة من بعيد ولكن اوبلاك وببراعة تصدى لها لينتهي الشوط سلبيا .

1 2


2 3 4 5

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024