• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : خمس لحظات لاتنسى لبرشلونة في الفيسنتي كالديرون

3

مباراة هامة ومنتظرة تلك التي سيخوضها برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون يوم الأحد القادم خاصة أن الفوز فيها سيعني تتويج برشلونة باللقب .

وقام موقع برشلونة الرسمي بعرض خمس لحظات لاتنسى للفريق في الفيسنتي كالديرون في مواجهاته السابقة كالتالي :

1) هدف ريفالدو

في 10 مايو 1998، في الجولة قبل الأخيرة ، سجل ريفالدو واحد من أفضل اهدافه في مسيرته وواحد من أفضل أهداف برشلونة. وكان الهدف من وسط الملعب والذي سجله على حين غرة في كالديرون. على الرغم من هذا الهدف الرائع لم يمنح برشلونة الفوز إلا أن جماليته والطريقة التي أتت به جعلته لاينسى ومن أفضل اللحظات لبرشلونة في هذا الملعب .

2) الفوز 0-6

في 20 مايو 2007، وأيضا في المرحلة النهائية من الموسم، فاز برشلونة بنتيجته الأكبر فيكالديرون عندما تغلب على أتلتيكو 0-6. في مباراة سجل فيها ميسي (2)، زامبروتا، إيتو ورونالدينيو وانيستا.

3) هدف رونالدينيو المذهل

في 1 مارس 2008، تألأق  رونالدينيو في كالديرون عندما سجل هدفا رائعا لبرشلونة بعد عمل فني كبير وحاول التأثير على وفشل منه الحارس ابياتي ف ايقافه .وكما هو الحال مع هدف ريفالدولم يمنح هدف رونالدينهو برشلونة الفوز .

2

4) هاتريك والتصفيق لميسي

كان أول هاتريك لليونيل ميسي بعيدا عن الكامب نو في ملعب اتلتيكو مدريد وحدث ذلك في 6 يناير 2009، في مباراة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة كوبا ديل ري ، تلك الأهداف الثلاثة سمحت لبرشلونة أن يحقق الفوز وجعلت جمهور الكالديرون يهتف باسمه ويصفق له .

5) ممر 2013

قبل عامين زار برشلونة كالديرون في ظروف خاصة جدا. وكان في اليوم الذي سبقه  ريال مدريد لعب  ضد اسبانيول وتعثر مما جعل برشلونة يحسم اللقب حسابيا لذا دخل اللقاء متوجا ووقف له لاعبي الاتلتيكو في ممر للتصفيق له .

1

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024