• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب بقاء ورحيل انريكي عن برشلونة

انريكي

لم تكن بداية انريكي في برشلونة كالنهاية الحالية حيث شهدت البداية الكثير من التعثر الذي نال من مدرب النادي الكتالوني في قيادته للفريق مما ظهر على أداء ونتائج اللاعبين التي تغيرت 180 درجة بعد ذلك مؤكدة تفوق انريكي في قيادة برشلونة .

وقد قامت الماركا باستعراض الأسباب التي من شأنها أن تجعل انريكي يستمر مع برشلونة أو يرحل عن الفريق بنهاية الموسم خاصة وأنه لا يجيب إجابات واضحة حينما يسئل عن مستقبله مع الفريق .

فقد أوردت الماركا بأن انريكي قد يرحل بسبب عدم رغبة مشجعي برشلونة في استمراره حيث لا توجد علاقة جيدة بينه وبين المشجعين فضلاً عن العلاقة السيئة بينه وبين عدداً من لاعبي الفريق وأبرزهم ميسي كما أن علاقة انريكي بوسائل الإعلام هي علاقة متوترة وبالنهاية أوضحت الماركا بأن خروج زوبيزاريتا الداعم الأول لانريكي سيكون أحد أسباب الرحيل خاصة إذا تعرض الفريق لأي منحنى سلبي يحتاج خلاله انريكي للدعم .

أما عن أسباب البقاء فقد أوردت الماركا بأن انريكي لازال يملك عقد ساري المفعول مع برشلونة وحال قرر الرحيل فسيكون مطالب بدفع الشرط الجزائي كما أن النجاحات التي حققها ستكون حافزاً له في المستقبل للاستمرار فضلاً عن أن علاقته بميسي ليست سيئة في الفترة الحالية في ظل سعيه لتحسينها .. فما هو رأيك حول الأسباب التي ساقتها الماركا لرحيل وبقاء انريكي ؟

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024