• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الـMSN يحتكرون التسجيل في دوري أبطال اوروبا

asi-felices-estan-cuando-marcan-1431458523799

لا شك أن فريق برشلونة محظوظ للغاية لأنه يضم أفضل ثلاثي هجومي في العالم، ثلاثي يتوفر على جينات التسجيل. جبنا إلى جنب يجعلون الأمور سهلة و يسجلون هدف تلو الآخر، في مباراة تلو الأخرى.

ميسي، سواريز و نيمار، أو كما يحب أن يسميهم الأغلبية الـMSN، احتكر تسجيل الأهداف في برشلونة هذا الموسم في جميع البطولات: دوري أبطال اوروبا، الدوري الإسباني، و حتى كأس الملك.

الملفت في الأمر أنه تمكن من تسجيل 25 هدفا من أصل 28 هدفا سجلها برشلونة في دوري أبطال اوروبا بواقع 10 أهداف لـ ليونيل ميسي، 9 لنيمار و 6 لـ لويس سواريز، على الرغم من تفويت هذا الأخير للمباريات الأولى من الموسم بسبب عقوبة الإيقاف. فقط ثلاثة لاعبين شاركوا هذا الثلاثي في التسجيل هذا الموسم أوروبيا، بواقع هدف لكل واحد منهم: جيرارد بيكيه ضد ابويل، ساندرو راميريز ضد اياكس و ايفان راكيتيتش ضد مانشستر سيتي.

معلومة أخرى تستدعي الوقوف عندها، و هي أن هذه الأهداف الثلاثة سجلت داخل الديار على ملعب الكامب نو، أما الأهداف التي سجلت خارج الديار فكلها من توقيع الثلاثي الناري.

ثلاثي برشلونة لا يسجل فقط و إنما يصنع الأهداف عبر التمريرات الحاسمة، ثلاثي قوي في صدد صنع التاريخ مع برشلونة نظرا لأرقامه المذهلة.

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024