• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صوره : كاسياس يقدم على عمل تاريخي لم يحدث في ريال مدريد منذ تأسيسه

IMG_7512

في الخامس من فبراير الماضي وفي الجولة التاسعة عشر كان ترتيب بروسيا دورتموند في الدوري الالماني هو الـ 18 وهو بطبيعة الحال مركز هبوط الفريق في حال استمراره حيث كان يمتلك فقط 16 نقطة ليلتها خسر دورتموند من اوجوسبورج بهدف وحيد وكانت الخسارة الحادية عشر للفريق في هذا الموسم والخسارة رقم 500 في تاريخ النادي .

مباشرة بعد اللقاء ذهب القائد حارس المرمى فايدنفيلر لتلك الجماهير التي شتمته وشتمت الفريق وصاحت طوال الـ 90 دقيقة في وجهه وطلب منهم الهدوء بل قدم الاعتذار على طريقته الخاصة كما تشاهدون في الصورة اعلاه .

لقاء فالنسيا السبت الماضي كاسياس وبشكل رسمي قدم عمل لم يقوم به اي قائد في تاريخ ريال مدريد طوال الـ 100 سنة ، لا يوجد لاعب قائد في تاريخ ريال مدريد قام بما فعلة كاسياس على الرغم من تصرفات الملايين من الجماهير التي مرت على ريال مدريد طوال مسيرته الكروية …! وهذا ما اعلن رسميا من خلال الاعلام الاسباني حيث افاد بأن هذا التصرف لم يحدث من اي قائد في تاريخ ريال مدريد …! ، القائد يقوم بالتلفظ في وجه الجمهور بكلمات بذيئة بل ويشير اليهم بيده ولكل الموجودين ببذاءة ، حيث وصل الى مرحلة من الانحطاط الاخلاقي بأن يطلق تلك الألفاظ التي يشاهدها ملايين الاطفال …! هذه المشكلة الكبرى في هذا اليوم في الاعلام الاسباني لأن النموذج والمثل الاعلى الذي يفترض ان يحتذي به الاطفال والمستقبل الجديد يخرج بتلك الألفاظ الوقحة ” وهو الوصف الذي اطلق عليه من قبل بعض الصحفيين الاسبان  ” .

قصة اللاعب هي منتهية بشكل شبة رسمي لان الدليل القاطع فيها هو صحيفة الماركا التي طردت مورينو من اجله وكانت على استعداد لطرد بيريز من النادي لكي يستمر القائد …! ولكن في هذا اليوم الماركا لم تستطيع ان تدافع عن الحارس بل عنونت التالي :
” الحراسة هي مشكلة من العام الماضي وينبغي ان يوضع لها حد ”
” جماهير البرنابيو بالكامل قامت بالتصفير على كاسياس فقط ”
” ديفيد ديخيا هو الخيار الاول لريال مدريد بقيمة 40 مليون يورو ، وكاسياس يعرف جيدا ان هناك مفاوضات من اجل التعاقد مع ديخيا ”
” البيئة المحيطة بكاسياس تطلب منه ايجاد حل لمستقبلة لان الجو في مدريد اصبح خانق جدا ”
” ما يصعب عملية خروج كاسياس هو ان اللاعب لا يريد التنازل عن حقوقه المالية كما فعل زيدان قبل اعتزاله ” .
الشاهد من هذه العناوين هو ان الصحيفة والداعم الاول له طوال مسيرته حتى مع انخفاض مستواه تخلت عنه في هذا اليوم بل وأصبحت تمهد الطريق للتعاقد مع حارس جديد …! الاكثر من هذا كلة انه لم يدافع اي لاعب عن تصرفات القائد في ريال مدريد بعد المباراة الكل التزم الصمت وهذا على عكس ما كان يحدث سابقا حيث كان يجد الدعم مباشرة من اللاعبين والمدرب اما هذه المرة الكل تخلى عن دعمه لفظاعة الحدث .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024