• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رافيينا : كم عدد الألقاب التي فاز بها برشلونة في الموسم الماضي ..؟!

0

أطلق رافيينا لاعب بايرن ميونخ تصريحات مثيرة  قبيل مباراة فريقه الهامة أمام برشلونة في اياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما أطلق سؤالا قال فيه ” كم عدد الالقاب الت فاز بها برشلونة في الموسم الماضي ؟ محاولا تبرير أن موسم بايرن لو انتهى فقط بالدوري الالماني سيكون موسما ناجحا  .

وفي البداية أعرب رافينيا عن ايمانه وثقته بأن لديهم فرصة في مباراة الإياب وقال “نحن نركز على برشلونة. أنا متأكد من أننا سوف نسجل الأهداف ، وفي برشلونة لعبنا بشكل جيد للغاية حتى الدقيقة 77 ودافعنا جيدا جدا وكان علينا فعل ذلك ولم نملك أيخيار آخر وفي كامب نو ارتكبنابعض الاخطاء وكلفنا ذلك نتيجة التخلف بـ 3-0 ولكن هنا نحن نلعب على أرضنا ونحن أقوياء مع مشجعينا الذين هم وراءنا. لدينا فرصة، ونحن يمكن أن ،سجل ثلاثة أهداف ونفعل شيئا كبيرا في الوقت الإضافي “.

خطة بايرن ميونيخ: “.. نحن نخطط إلى  بداية قوية في المباراة وماحدث أمام اوغسبورغ لم يقلل من ثقتنا أنا متأكد من أننا سوف نسجل الأهداف، وسنلعب مباراة جيدة وسنقاتل حتى النهاية و هذه هي الخطة ..”

وأضاف  “ضد برشلونة عليك أن تكون حذرا جدا وانه أمر خطير اللعب مع ثلاثة مدافعين، ولكن نحن لدينا تجربة اللعب بهذا الاسلوب والمدرب  سيختار ” .

ميسي :. “نحن نعلم جميعا أن ميسي هو رائع ونحن نعرف جيدا كيف انه حطير ، ولكن في بعض الأحيان لايقدم مباراة كبيرة ولكنه في لحظة قد يظهر  ولكن برشلونة ليس فقط ميسي ونحن … لا يمكن أن نسمح  له يبأن سجل أي أهداف أكثر غدا “.

واضاف “اعتقد أن الفوز بالدوري الالماني أفضل من عدم الفوز بأي شيء ، فكم عدد الالقاب التي فاز بها برشلونة الموسم الماضي ..؟! ، وإنه من الجيد أن نكون بطل الدوري الالماني ونحن قد وصلنا إلى الدور نصف النهائي في المسابقتين الآخريتين ، ولدينا موسما جيدا مهما حدث. لقد أردنا ونحن لا نزال نريد أكثر من ذلك، ولكن عموما هو موسم ايجابي “.

7

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024