• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يستقبل برشلونة آملا في صنع المعجزة والتأهل لنهائي برلين

 

1

يستقبل العملاق البافاري بايرن ميونخ على أرضية ميدانه أليانز أرينا مساء يوم الأربعاء العملاق الكاتلوني فريق برشلونة الاسبان في اطار اياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل بايرن المباراة بعد أن مني بثلاث هزائم متتالية للمرة الأولى مع بيب غوارديولا بواقع هزيمتين في الدوري إلا أنهما غير مؤثرتين نظرا لحسم الفريق اللقب المحلي لصالحة وهزيمة على المستوى الأوروبي بعد أن تغلب عليه فريق البلوغرانا ذهابا بثلاثية نجميه ميسي ونيمار .

ويأتي العملاق البافاري للقاء وهو على آمل أن يصنع المعجزة ويقلب النتيجة لصالحه ويفعل مافعله أمام بورتو وشاختار بعدما قلب نتيجة الذهاب لصالحه في الاياب بفوز كاسح بسباعية أمام شاختار وسداسية امام بوروتو .

بينما يأتي برشلونة للقاء وهو يمر بأفضل فتراته على الإطلاق اذ اقترب الفريق من حسم أولى ألقابه في الموسم لقب الدوري الاسباني بعد انتصاره أمام ريال سويسداد في الكامب نو وتعثر ريال مدريد أمام فالنسيا اذ بحاجة لانتصار وحيد فقط ويضمن التتويج باللقب .

كما يدخل اللقاء وهو مدجج بكامل نجومه وفي يديه ميزة ثمينة نتيجة الذهاب والتي انتصر فيها بثلاثية نظيفة على آمل أن يواصل التألق أوروبيا ويحصد انتصارا جديدا أو تعادلا يضعه في المباراة النهائية .

واليكم تشكيلة الفريقين المتوقعة :

بايرن ميونخ

7

برشلونة1

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024