• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا : هدف ميسي الثاني في بايرن يدخل متحف برشلونة ضمن قائمة أفضل الأهداف ..!

ميسيي

دخل هدف ليو ميسي الثاني في مرمى بايرن ميونخ ضمن قائمة أفضل 10 أهداف في تاريخ برشلونة في معرض النادي في متحفه ، حيث وضع متحف البلوغرانا هذا الهدف ضمن قائمة الأهداف الأفضل والتي يتم عرضها للزوار .

وهذه الأهداف العشرة هي كالتالي :

1. هدف كرويف في مرمى أتلتيكو في موسم 73-74 في الدوري الاسباني بعدما تلقى تمريرة جميلة من ريكساش وكان كرويف في وضع مستحيل أن يسجل من خلاله إلا أنه بأعجوبة تمكن من تسجيل الكرة .

 

2. هدف مارادونا في ريال مدريدفي 83 والذي نال عليه التصفيق من جمهور البيرنابيو .

3. هدف باكيرو في كايزرسلاوترن في كأس الاتحاد الاوروبي

 

4. هدف كومان في مرمى سامبدوريا في نهائي دوري الابطال 92 والذي جاء من ركلة حرة في ملعب ويمبلي

5. هدف روماريو الذي كسر به الكورتا ، فإن كان ميسي قد تسبب في سقوط بواتينع بعد خدعته في مباراة الاربعاء فإن روماريو فعل الامر ذاته في عام 1994  مع الكورتا. عندما فاز برشلونة فوزا ساحقا  5-0. في ليلة لا تنسى في ذاكرة جماهير ملعب كامب نو.

 

6. هدف البرازيلي رونالدو ضد كومبوستيلا في 96 عندما كان في الـ19 من عمره بعدما وصلته الكرة من وسط الملعب لينطلق ويسجل هدفا مذهلا .

7. هدف ريفالدو  في الدقيقة الأخيرة من اليوم الأخير في الليغا في موسم 2000-2001 بعدما أوقف الكرة بصدره على حافة منطقة الجزاء وسدد ببراعة .

 

8. هدف ميسي المارادوني في مرمى خيتافي  في كأس الملك 2007 والذي يشبه هدف مارادونا الشهير ضد إنجلترا في نهائيات كأس العالم في المكسيك. حيث ركض مسافة 40 مترا ومن من أربعة لاعبين في طريقه ثم سدد في الشباك .

 

9. هدف انيستا في الستامفورد بريدج في اياب نصف نهائي دوري الابطال 2009 والذي كان سببا في تتويج برشلونة فيما بعد بثلاثية تاريخية في موسم واحد وسداسية في عام 2009 .

 

10 . هدف ميسي الثاني في مرمى بايرن في 6 مايو 2015 بعدما انطلق ببراعة وسدد كرة من فوق الحارس وخدع بواتينغ الذي سقط على ارضية الملعب ليضع ميسي الكؤرة في الشباك ببراعة .

CEWHCVNUkAATFKg.jpg (599×329)

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024