• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحف الإسبانية تريد إسقاط يوفنتوس قبل مباراة دوري الأبطال …!

1تحدثت صحيفة “اس” الإسبانية في عددها الصادر لهذا اليوم حول العودة المتوقعة للاعب الاسباني ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس ومنتخب إسبانيا لريال مدريد من جديد بنهاية هذا الموسم.

الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار قالت بأن ريال مدريد قد يستعد لتقديم 30 مليون يورو من أجل إعادة موراتا من جديد لصفوف الفريق، تأتي هذه الأخبار بعدما كان قبل عدة أشهر أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ان موراتا سعيد في يوفنتوس ولن يعود للنادي الملكي.

هذا الخبر حقيقي 100%، نظراً وان في عقد انتقال موراتا ليوفنتوس يسمح لريال مدريد باستعادة اللاعب من جديد بدفع 30 مليون في صيف 2015، ولكن في عام 2016 سيرتفع المبلع الى 35 مليون يورو. ويتقاضى موراتا مع اليوفي راتب 2.2 مليون يورو سنوياً.

موراتا تمكن من التسجيل في مباراة يوفنتوس الأخيرة والتي كانت أمام ريال مدريد، وقد سجل اللاعب مع البيانكونيري 12 هدف في 1968 دقيقة فقط وهو رقم مميز للغاية.

خبر عودة موراتا من جديد في هذا التوقيت، الغرض منه هو أحداث البلبلة فقط في يوفنتوس، والهدف منه هو ابعاد تركيز اللاعب عن مباراة دوري الأبطال القادمة، كذلك قد يتم في الأيام القادمة وتزداد أخبار مفاوضات ريال مدريد مع بول بوجبا، كل هذا يحدث دائماً في اطار الحرب الإعلامية قبل المباريات الكبيرة.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024